تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

عودة إيمي سمير غانم الأبرز... النجمات يسيطرن على دراما رمضان المقبل

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هند صبري

هند صبري

حالة من النشاط تشهدها استديوهات التصوير، حيث يستعد صنّاع الأعمال الدرامية والكوميدية لموسم دراما رمضان 2025 برسم ملامح خريطة الموسم الجديد الذي تسيطر عليه حتى الآن النجمات بشكل كبير.

ويشهد موسم 2025 منافسات قوية بين النجوم ومفاجآت كثيرة، حيث يكون التعاون الأبرز في رمضان 2025 للشقيقتين إيمي ودنيا سمير غانم اللتين ستعودان لتقديم ثنائية كوميدية عقب نجاح مسلسلهما "نيللي وشريهان"، بمسلسل من توقيع المنتج محمد السبكي، ويحتوى على عدد كبير من الاستعراضات والمَشاهد الكوميدية.

كما تعود النجمة ياسمين عبد العزيز بمسلسل كوميدي جديد عقب الأعمال الدرامية التي قدّمتها خلال الأعوام الماضية، وأبرزها مسلسلات: "لآخر نفس"، "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار".. ويأتي مسلسلها الجديد بعد أن غابت عن الدراما الرمضانية في عام 2024.


فيما تعود النجمة التونسية هند صبري بمسلسل جديد عقب غياب عن المشاركات الرمضانية لثلاثة مواسم متتالية، وينتمي المسلسل الجديد الى الأجواء الرومانسية الدرامية.

فيما تصوّر الفنانة مي عمر دور راقصة للمرة الأولى في مسلسلها الرمضاني "إش إش"، وهو من توقيع زوجها المخرج محمد سامي.


كما أعلنت هنا الزاهد عن عودتها الى الدراما، مؤكدةً أنها بصدد التحضير لمسلسل جديد بعنوان "الزواج سم قاتل"، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي ومؤلّف من 30 حلقة، مشيرةً إلى أن المسلسل سيكون مفاجأة لجمهورها.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076