تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

هشام ماجد يكشف سرّاً بعد إعلان تقديمه شخصية عادل إمام في هذا العمل

هشام ماجد

هشام ماجد

هشام ماجد

هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد تفاصيل تقديمه شخصية "مجدي"، التي جسّدها الفنان عادل إمام قبل أكثر من خمسين عاماً في فيلم "البحث عن فضيحة"، معبّراً عن سعادته الكبيرة بإعادة تقديم الفيلم، ويشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، حيث تطرق للحديث عن العمل المقرر انطلاق تصويره آخر العام الجاري.

وقال هشام في تصريحات إعلامية، إن صنّاع العمل تواصلوا مع "الزعيم" لمعرفة رأيه في إعادة تقديم الفيلم، مؤكداً أن الأخير أبدى موافقته على إعادة تقديمه، بالقول: "استأذنّا الزعيم عادل إمام في إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة"، ومخرج العمل هو رامي إمام".


وأضاف: "أنا سعيد بتقديم الفيلم ده بعد الفنان عادل إمام، وعارف إننا هنتهاجم وهنتعرض لانتقادات كتيرة لأنه فيلم "الزعيم"، ولكني حبيت التجربة ونتحدى بالفيلم ده خصوصاً أنه متقدّمش للجيل الجديد".

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة"، الذي قدّمه من قبل" عادل إمام، الراحل سمير صبري، وميرفت أمين، على أن يقوم ببطولته هشام ماجد وهنا الزاهد.

وينتظر هشام ماجد خلال الساعات القليلة المقبلة عرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "X مراتي"، ويشاركه في البطولة الفنانون: أمينة خليل، محمد ممدوح، وخالد كمال.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076