تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

مجموعة MIDNIGHT SUN II من Messika... تناغُم الليل والنهار

image002 (1)

image002 (1)

image003

image003

كشفت دار Messika النقاب عن النسخة الثانية من مجموعة Midnight Sun للمجوهرات الراقية.


ولا تزال أجواء الليالي الاحتفالية الصاخبة، تُشكّل مصدرَ إلهامٍ لفاليري ميسيكا، التي تمحور تركيزها هذا العام بشكلٍ خاص على آخر ساعات الليل الساحرة واللحظات التي تفصل بين تلاشي الليل وسطوع الشمس وبداية يومٍ جديد.



تستذكر المديرة الإبداعية تلك اللحظات الساحرة، عند بزوغ الفجر خلف ضوء النجوم وتقول: "هذه الذكريات الساحرة من الحفلات التي تمتد إلى ساعات الصباح الأولى، وعند مغادرتنا حلبة الرقص، تستقبلنا خيوط الشمس الأولى".



إن الازدواجية الفريدة التي تجسّدها هذه اللحظات، شكّلت مصدر إلهام لإعادة تصوّر طقم مبتكَر، بنسختين من الذهب تتعارضان وتتناغمان من خلال اللعب على التناقضات.


تتمحور هذه المجموعة، حول الضوء والتباينات، وتكشف النقاب عن قطع تجمع بين الغموض والبريق المشرق والساطع. يجمع ابتكار دار "ميسيكا" الفريد هذا العام، شكل حبيبات الألماس المتلألئة بتقنية الـsnow setting.

وتعكس هذه المجوهرات الفريدة من نوعها، لعبة الضوء الساحرة، التي تم تجسيدها ببراعة من جانب عارضة الأزياء الشهيرة ناتاليا فوديانوفا والممثل الإنكليزي لوسيان لافيسكونت خلال جلسة تصوير مُفعمة بالحيوية.



ويعكس طقم White Midnight Sun مستويات جديدة من الرقي، تتناغم بشكلٍ دائري وتجسّد الجرأة في الحجم مع تألق الماس"-فاليري ميسيكا، المؤسّسة والمديرة الإبداعية لدار "ميسيكا".

القطعة الرئيسية لهذا الطقم، تتمثل في القلادة المرصّعة بأكثر من 2400 حجر بتقنية الـsnow setting داخل إطار شبه دائري، تتوسطه حبّة الماس الـ “pear-cut" عيار 3.55 قراريط، مُحاطة بدائرة بيضاوية من الذهب الأصفر، لتبرز نقاء الألماس وروعته. وتعكس قلادة White Midnight Sun مستويات عالية من الدقة والحِرفية، من خلال التناغم الجذاب بين الضوء والأحجام. وتُكمل فاليري ميسيكا هذا الطقم المميز بأقراط تبدو كأنها لوحة فنية.



المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076