تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

سلمى أبو ضيف تحتفل مع خطيبها بطقوس غريبة... هل تزوّجا؟

سلمى أبو ضيف تحتفل مع خطيبها بطقوس غريبة... هل تزوّجا؟

فاجأت النجمة سلمى أبو ضيف متابعيها على "إنستغرام" بفيديوهات وصور من احتفال غريب بوجود خطيبها إدريس عبد العزيز، وكانت الأجواء شبيهة بالاحتفالات في جزر المالديف.

وعلى الرغم من أن الفنانة المصرية لم تكشف سبب الاحتفال أو مكانه، لكن يبدو أنها تتواجد مع حبيبها في إحدى الجزر وقد قرّرا تطبيق طقوس الزواج المعتمدة هناك بطريقة عفوية، حيث نشرت صوراً على السوشيال ميديا ظهرت فيها وهي تجلس مع عريسها وسط مكان مفتوح ومن حولهما مجموعة من الأشخاص، والعريس يُمسك بعصا خشبية تتدلّى منها حبال وخيوط طويلة لتصل بينهما وبين الحضور، وتم نثر الورود حولهما في طقوس غريبة وغير مألوفة.

واختارت سلمى فستاناً صيفياً ناعماً مزيّناً بالورود الملوّنة وزيّنت شعرها بإكليل من الورود، بينما أطلّ العريس بملابس كاجوال عبارة عن بنطلون وتيشرت بيضاء. وتفاعل المتابعون بشكل واسع معهما، وأكدت أغلب التعليقات أن سلمى أبو ضيف احتفلت بزواجها في طقوس غريبة وقد أعلنت عن دخولها القفص الذهبي من خلال هذه الصور، متمنين لها المزيد من السعادة والحب في حياتها.

وأرفقت سلمى أبو ضيف الفيديوهات والصور بالتعليق: "يوم سحري رائع مع أناس رائعين... قلوبنا ممتلئة بالحب والامتنان لكم جميعاً. شكراً على المفاجأة السعيدة وعلى الاحتفال الساحر الذي لامس أرواحنا جميعاً".

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076