تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد ممدوح يردّ على منتقدي رداءة صوته

محمد ممدوح يردّ على منتقدي رداءة صوته

محمد ممدوح

ردّ الفنان محمد ممدوح على الانتقادات التي طاولته خلال الفترة الماضية بسبب عدم وضوح صوته في أعماله الفنية، كاشفاً عن موقفه من السوشيال ميديا، وموضحاً أنه لا يهتم بالتعليقات السلبية، بل تهمّه الانتقادات البنّاءة ويأخذها في الاعتبار.

وقال ممدوح: "التعليقات السلبية على السوشيال ميديا لا تضايقني أبداً ولا أتأثر بها، ولا أرد على أحد، لكن لو كان هناك انتقاد إيجابي وأحس أن عندي مشكلة فعلاً، أشتغل عليها على طول". وأضاف: "أتقبّل الانتقادات، لكن لا أحب أن يسخر مني أحد، وعندما علّق بعض الجمهور على صوتي ونَفَسي وأنهم لا يسمعونني جيداً، تقبّلت هذا واشتغلت عليه مع طبيبة متخصصة، والحمد لله صوتي تطوّر والجمهور شعر بذلك".

يُذكر أن محمد ممدوح ينتظر عرض فيلمه الجديد "X مراتي"، وهو بطولة الفنانَين هشام ماجد وأمينة خليل، ومن تأليف أحمد عبد العزيز وكريم سامي، وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول هشام ماجد والذي يقدّم شخصية "دكتور نفسي" ومتزوج من أمينة خليل، ويمرّان بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية "بلطجي"، وهو الزوج السابق لأمينة الذي يعكّر صفو العلاقة بينهما.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077