تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

محمد رمضان يفاجئ الجمهور بصورة مع نجل زينة

محمد رمضان

محمد رمضان

منشور محمد رمضان مع نجل زينة

منشور محمد رمضان مع نجل زينة

منشور محمد رمضان

منشور محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة غريبة نشرها عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" ظهر فيها بين أنامل مصفّف الشعر أثناء تغيير لون شعره.

وعلّق رمضان على الصورة بكلمة واحدة أثارت الجدل: "بمزاجي"... لتبدأ تعليقات الجمهور التي انقسمت بين منتقد لتصرفاته في الفترة الأخيرة ومُشجّع ومؤازر له.

وكان رمضان قد أثار جدلاً كبيراً بعدما انتشر فيديو ظهر فيه وهو يتشاجر مع شاب أثناء قضائه إجازته في الساحل الشمالي، وتطور الأمر من مشادة كلامية إلى صفع رمضان للشاب الذي رد له الصفعة بالمثل.

لتبدأ سلسلة من التصريحات المتبادلَة بين الاثنين حاول رمضان إنهاءها بتقديم اعتذار لجمهوره على هذا الوضع، إلا أن اعتذاره شابه بعض التهكم على الشاب الذي رد عليه بفيديو هاجمه فيه رافضاً قبول الاعتذار الذي قدّمه له.

من ناحية أخرى، فاجأ محمد رمضان جمهوره بنشر صور عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" ظهر فيها مع نجل الفنانة زينة وأحمد عز، وقد أدار كلٌ منهما ظهره، وعلّقت زينة على الصورة برسالة الى محمد رمضان قالت فيها: "جميع الأطفال، بمن فيهم أطفالي، يعشقونك، وهذا دليل على لطفك الحقيقي، لأن حب الأطفال لا يكذب أبداً. أنت تجسد المعنى الحقيقي للرجل وتعريفه. بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر. احترامي لك ولعائلتك بأكملها".


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076