تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بالصور - ماجدة الرومي تستمتع بأجواء الصيف في مصر

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي بين إلهام شاهين ولميس الحديدي

ماجدة الرومي بين إلهام شاهين ولميس الحديدي

ماجدة الرومي تستمتع بأجواء الساحل الشمالي

ماجدة الرومي تستمتع بأجواء الساحل الشمالي

ماجدة الرومي مع إلهام شاهين ولميس الحديدي

ماجدة الرومي مع إلهام شاهين ولميس الحديدي

ماجدة الرومي وإلهام شاهين ولميس الحديدي

ماجدة الرومي وإلهام شاهين ولميس الحديدي

بعد النجاح الكبير الذي حققته نجمة الغناء اللبنانية ماجدة الرومي في حفلها بـ"مهرجان العلمين"، نظّمت الفنانة إلهام شاهين والإعلامية لميس الحديدي وبعض نجمات الفن والإعلام رحلة بحرية للفنانة اللبنانية على متن يخت للاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي.

ونشرت إلهام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من الرحلة ظهر فيها شقيقاها أمير وإيناس شاهين.


وعلّقت إلهام على الصور قائلةً: "رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي... المطربة الرائعة ماجدة الرومى... والإعلامية الكبيرة لميس الحديدي... صديقاتي الرائعات... ومع إخواتي إيناس وأمير شاهين... أجمل صحبة في أجمل مكان سياحي في الساحل الشمالي المصري... وكلنا بنقول لماجدة نوّرتي بلدك مصر... ومبروك نجاح حفلك بالعلمين والأصداء الرائعة من جمهورك اللي بيحبك ويحترمك".

وكانت ماجدة الرومي قد أحيت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات "مهرجان العلمين الجديدة" يوم الجمعة الماضي، وعبّرت عن سعادتها الغامرة بإحياء حفل في "مهرجان العلمين"، قائلةً: "شكراً لوجودي معكم، بحضوركم ومحبتكم، وفرحانة بمصر اللي بحبها من نص قلبي، مصر اللي بنرتاح بحضنها".

وتابعت: "مصر اللي كل شيء فيها يتحب، فرحانة بسماها وهواها وأرضها وفنها وكل شيء حلو فيها، فرحانة أني بقدم لكم الحفلة دي بقيادة المايسترو نادر عباسي، بوجود الفنانين اللي موجودين معانا، وأتمنى إن سهرتكم تكون ممتعة، وبشكر حضوركم، ويديم مجد مصر".

وكشفت "الماجدة" عن إعجابها بمدينة العلمين الجديدة، قائلةً: "في فترة مش من بعيد كانت العلمين منطقة ملغمة، ورجالكم حوّلوها لمدينة جميلة ساحرة، بشكركم على الحضور، وأنا بحب مصر، بحبها من نص قلبي".

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076