تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان BIAF 2024

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان BIAF 2024

نور عريضة

تألق النجوم على السجادة الحمراء خلال مهرجان BIAF لعام 2024، حيث أُقيمت الدورة الحادية عشرة منه في وسط بيروت، تحت شعار "أنا لبناني"، وشهد الحفل تكريم عدد من النجوم والشخصيات البارزة من مختلف المجالات، وحرصت النجمات على اختيار إطلالات مبهرة وتنسيقها بطريقة جذابة ولافتة.

وأطلّت النجمة نادين نسيب نجيم مع خطيبها ناريغ ناربيكيان بفستان فخم من تصميم نيكولا جبران. تميز بلونه اللؤلؤي الفاتح، وقماشه من الشيفون المبطّن والمرصّع بحبيبات من اللؤلؤ الأبيض مع حبيبات لامعة، وجاء من دون أكمام مع صيحة الزمزمة عند الخصر، وتميّز بفُتحة جانبية عالية عند الساق، وتزيّنت بمجوهرات ماسية فخمة من Tiffany&co.


كذلك لفتت الممثلة وصانعة المحتوى يارا بو منصف الأنظار بفستان دراماتيكي مبهر بتصميمه الضخم، وقد حمل توقيع سارة مراد، وهو مكوّن من قطعتين، الأولى على شكل فستان مجسّم باللون الفوشيا مع ثنيات بارزة، وبتصميم مكشوف الكتفين مع شكل وردة عند منطقة الصدر وفُتحة جانبية عالية عند الساق. وأما القطعة الثانية فعبارة عن كاب ضخم منفوخ بكشاكش باللون الوردي الفاتح، وبذيل طويل أضاف لمسة من الأناقة إلى إطلالتها.


في حين اختارت العروس سارة أبي كنعان فستاناً باللون الأبيض من تصميم رامي قاضي، وتميّز بقماش الساتان اللامع الذي أضاف لمسة من الجاذبية، فجاء التصميم على شكل فستان قصير مزيّن بزمزمة الساتان مع ربطة عنق على شكل (فيونكة)، لينسدل عند التنورة الضيقة على شكل كاب متطاير ومعقود عند الخصر بحزام. وتزيّنت بمجموعة من المجوهرات المرصّعة بالأحجار الزرقاء من دار YEPREM.


ولفتت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة الأنظار بفستانها الأبيض الأنيق من تصميم نيكولا جبران، وجاء ضيقاً بالكامل، مع ذيل طويل عند القدمين، وتميّز بحركة هندسية بارزة عند الصدر على شكل ياقة عريضة ومفتوحة مع زمزمة ناعمة عند البطن أضافت لمسة من الفخامة. وتزيّنت نور بقلادة ماسية مرصّعة بأحجار من اللون الأخضر من دار جورج حكيم.



المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076