تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

عروض استثنائية لإجازات صيفية رائعة

InterContinental Maldives

InterContinental Maldives

InterContinental Maldives

InterContinental Maldives

Sharm El Sheikh

Sharm El Sheikh

Sharm El Sheikh

Sharm El Sheikh

zanzibar

zanzibar

zanzibar

zanzibar

zanzibar

zanzibar

PATINA MALDIVES

PATINA MALDIVES

PATINA MALDIVES

PATINA MALDIVES

City of Dreams

City of Dreams

City of Dreams

City of Dreams

Montreal

Montreal

Montreal

Montreal

Doha Hotel

Doha Hotel

Doha Hotel444444444444444

Doha Hotel444444444444444

باتت الإجازات الصيفية ضرورية لجميع أفراد العائلة، لا سيما أنها فرصة للتخلص من ضغوط الحياة وإعادة شحن الطاقة الإيجابية والتسلّح بالتفاؤل. وقد أثبتت الدراسات أهمية الإجازات الصيفية على الصعيد النفسي، لا سيما أنها تتيح الاسترخاء لأفراد المجتمع. تختلف أذواق الأشخاص لناحية الوجهات المفضلة للإجازات الصيفية، ولذلك اخترنا لكم مجموعة من العناوين المختلفة التي تلبي تطلعاتكم.


منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو

كشف منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو عن إطلاق باقات تجارب العافية الهادئة والغامرة، بما فيها باقات "الهدوء والسكينة" و"الابتعاد عن الأجهزة الرقمية"، المصمّمة خصيصاً للضيوف الباحثين عن ملاذ هادئ وسط المناظر الطبيعية الخلابة لمنطقة آتول را في جزر المالديف، مما يتيح لهم الابتعاد عن صخب العالم الخارجي وإعادة التواصل مع أنفسهم.

ويحظى الضيوف بفرصة مثالية للاسترخاء على شواطئ المالديف الرائعة، والاستمتاع برحلة علاجية مميزة بإشراف مجموعة من المنسقين وأخصائيي العافية بعيداً من حرارة الصيف وضغوط الحياة اليومية. ويواصل منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو ريادته في تقديم تجارب مبتكرة تُعنى بالصحة الذهنية والجسدية، وتواكب آخر التطورات والتوجهات في مجال العافية.

باقة أيام الهدوء والسكينة الغامرة تبدأ باستبيان قبل الوصول لتحديد تفضيلات الضيوف واهتماماتهم. ويتضمن الاستبيان معلومات حول خيارات المشروبات وأوقات تناول الطعام والاحتياجات الغذائية وتفضيلات التواصل مع منسق الجزيرة. ويحظى الضيوف بخصوصية تامة طوال مدة إقامتهم، مع الحد الأدنى من التواصل لضمان الهدوء، حيث يصلون على متن الطائرة البحرية إلى الفيلا المجهّزة بوسائل الراحة الشخصية ومعدّات الغطس ومناشف إضافية، بالإضافة إلى ركن صغير للمشروبات مخصّص حسب طلبهم وغيرها الكثير، مما يضمن لهم تجربة لا تُنسى في الجزيرة.

باقة أيام الابتعاد عن الأجهزة الرقمية: يقدّم منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو هذا الخيار للراغبين في الابتعاد التام عن استخدام التقنيات الحديثة، حيث تتضمن الباقة تسليم كل الأجهزة الإلكترونية إلى منسق الجزيرة عند الوصول، والالتزام بفترة خالية من أي تواصل رقمي. ويمكن الضيوف التعبير عن رغبتهم في المشاركة مسبقاً بهذا البرنامج من خلال الاستبيان، أو اتخاذ القرار لحظة الوصول إلى المنتجع. وتتيح الباقة للضيوف الوصول إلى كل مرافق المنتجع، بما في ذلك خدمات تناول الطعام داخل الفيلا وخدمات السبا، مع تسهيل الاتصالات من خلال نقاط اللقاء وصناديق الرسائل المخصّصة. ويتسنى للضيوف تحديد الوقت والمكان المناسبين للقاء المنسّق الخاص بهم وترتيب أنشطتهم وفق خيارات التواصل المفضلة لديهم.


منتجع فورسيزونز شرم الشيخ

كشف منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الفاخر عن تقديم مجموعة من تجارب الإقامة الراقية ضمن مجموعته الواسعة من مختلف أنواع الأجنحة متعددة الغرف، مما يتيح لضيوفه قضاء أجمل الأوقات ومشاركة أروع المغامرات برفقة العائلة والأصدقاء خلال موسم العطلات. يوفر المنتجع فرصة مثالية للاستمتاع صباحاً بتجارب سباق الدرّاجات الرباعية في الصحراء، ثمّ القيام بجولة بحرية على متن يخت خاص خلال فترة بعد الظهيرة.

يتميز منتجع فورسيزونز شرم الشيخ بموقعه الاستثنائي على الساحل الجنوبي لمصر، بين الصحراء والبحر الأحمر، ويبعد مسافة قصيرة بالطائرة عن أوروبا والشرق الأوسط، كما يقع على بُعد 10 دقائق فقط من مطار شرم الشيخ الدولي. ويرحّب المنتجع الساحر بضيوفه ضمن أجواء مذهلة مستوحاة من القصص الخيالية العربية، وإطلالات بانورامية على البحر وسط أكثر من 3000 شجرة نخيل وأشعة الشمس الدافئة على مدار العام.

يوفر المنتجع خيارات متنوعة واستثنائية من غرف الضيوف والأجنحة التي تمنح أقصى درجات الراحة والخصوصية، ما يجعله وجهة مثالية للأزواج أو العائلات أو لمحبي تجارب السفر الفردية الباحثين عن إقامة لا مثيل لها.

وتجمع أجنحة المنتجع الواسعة بين التصميم العصري الأنيق والديكور المستوحى من الطراز العربي التقليدي مع إطلالات رائعة على البحر الأحمر، وتضم مساحات داخلية وخارجية تتوزع ضمنها غرف المعيشة وتناول الطعام. كما تشمل الأجنحة حوض غطس خاصاً أو حوض سباحة قياسياً، ويتميز بعضها بمطبخ مجهّز بالكامل، مما يجعله ملاذاً مثالياً للإقامات الطويلة.


منتجع فيلات وسبا زنجبار وايت ساند في تنزانيا

يقع منتجع فيلات وسبا زنجبار وايت ساند الفاخر على الساحل الشرقي في مدينة زنجبار في تنزانيا، على بُعد 40 كلم من المدينة، وسط أشجار النخيل الخضراء والرمال العاجية النقية والشعاب المرجانية الواسعة. ويعتبر المنتجع العضو الوحيد في شبكة ريلايس آند شاتو المرموق في تنزانيا، حيث يجسد أعلى معايير الفخامة والخدمة الشخصية، ويقدّم ملاذاً لا مثيل له للمسافرين المميزين من دول مجلس التعاون الخليجي.

يبعد المنتجع مسافة رحلة قصيرة بالطائرة عن دول مجلس التعاون الخليجي. عند الوصول، يتم نقل الضيوف إلى مكان الإقامة المطل على الشاطئ الذي يمتد على مساحة 4 هكتارات، حيث يستقبلهم بحفاوة كبير الخدم الشخصي. يعيد هذا الملاذ الأفريقي تعريف الفخامة الواعية مع توفير الخصوصية التامة، ويدعو العائلات، والأزواج، والأصدقاء للاسترخاء وإعادة الاتصال بالطبيعة الساحرة.

يتألف المنتجع من 15 فيلا خاصة بألوان ترابية تحيط بها مناطق خضراء فسيحة توفر الخصوصية التامة، حيث يمكن الضيوف الاستمتاع بالسباحة في حمّامات السباحة الخاصة بهم والفخمة أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن بعد يوم حافل بالأنشطة، أو التمتع بالسباحة واستخدام الحمّامات التي في الهواء الطلق.

يقدّم سبا ذا سينسيز في زنجبار وايت ساند تجربة شاملة للرفاهية، حيث يجمع بين رعاية الخبراء والتصميم الملهم وفوائد الطبيعة لتوفير حالة عميقة من الاسترخاء. يمكنكم الاستمتاع بجلسات التدليك المهدئة وعلاجات الوجه المخصّصة في السبا، أو استكشاف غرفة البخار والساونا بالأشعة تحت الحمراء التي تمنحكم شعوراً بالانتعاش على هذه الجزيرة الساحرة.


منتجع باتينا المالديف

يعدّ منتجع باتينا المالديف فاري آيلاند من أبرز المنتجعات التي تناسب المجموعات متعددة الأجيال، بفضل ما يقدمه من تجارب وأنشطة مصمّمة لجميع أفراد العائلة. يقع المنتجع في أرخبيل جزر فاري الجميل شمال ماليه، ويقدم خيارات الإقامة التي تجمع بين الاسترخاء والتجارب الشيقة – ما يجعل منه وجهة مثالية لكل الأجيال وللعائلات التي تسعى لعيش أجمل الأوقات معاً.

يقدّم المنتجع للعائلات تجارب غنية، حيث يمكن الأطفال استكشاف قدراتهم الإبداعية وتطوير مهاراتهم الحياتية في نادي الأطفال الذي تركز أنشطته على اللعب كوسيلة لاستكشاف الذات، بينما يمكن محبي القوارب المشاركة في أكاديمية البحارة، وغيرها من الأنشطة.

للعائلات التي تحب المغامرة، يقدّم مركز الرياضات المائية مجموعة من الأنشطة المثيرة، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء، حيث يتوافر مدربون محترفون لتقديم دروس خاصة وتنظيم رحلات ركوب الأمواج، مما يضمن المتعة والأمان لكل الأعمار. يمكن الأجداد والأحفاد أيضاً أن يتواصلوا معاً في رحلة صيد هادئة، كي يصنعوا ذكريات خالدة.


منتجع مدينة الأحلام في قبرص

استعدّوا لصيف مليء بالمفاجآت في منتجع مدينة الأحلام في جزيرة قبرص الرائعة. ينتظركم النعيم الحقيقي هذا الصيف في المنتجع المشتمل على 500 غرفة وجناح فاخر، مع أكبر مجمع حمّامات سباحة في قبرص، وملاعب تنس عالمية المستوى، وثمانية مطاعم رائعة تقدّم مجموعة شهية من المأكولات والمطابخ العالمية.

يقدّم منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الواسع والمناسب للعائلات خدماته للضيوف من كل الأعمار. يمكن جميع النزلاء الاستمتاع بالهدوء الذي توفره المناطق المحيطة بالفندق، واستكشاف الثقافة الغنية للجزيرة والآثار القديمة وتاريخها وجمالها الطبيعي، وتذوق المأكولات التقليدية، فضلاً عن الاستفادة من مرافق المنتجع ذات المستوى العالمي. يمكن الأطفال الاستمتاع بالترفيه غير المحدود في حديقة المغامرات، مما يتيح للعائلات الباحثة عن الاسترخاء أن تدلّل نفسها في الجاكوزي الداخلي والساونا وغرفة البخار والمنتجع الصحي. ابدأ بالتخطيط لملاذ صيفي مثالي، وانغمس في فخامة هذا المنتجع، واجعل من أيام الصيف ذكرى لا تُنسى.


فندق شتيغنبرغر الدوحة

يعلن فندق شتيغنبرغر الدوحة، من موقعه المميز في قلب المدينة النابضة بالحياة، عن باقات الإقامة الصيفية الجذابة، ابتداءً من تموز/يوليو الجاري وحتى 31 آب/أغسطس 2024، ويدعو جميع زواره للاستمتاع بتجربة فريدة وخلق ذكريات تدوم طويلاً، مع عروض تنافسية تناسب الجميع لقضاء أيام لا تُنسى هذا الصيف. يمكن الزوار حجز إقامتهم مع الأصدقاء أو العائلة هذا الصيف والاستمتاع بتجارب تناول الطعام اللذيذة وعلاجات السبا المجدِّدة للنشاط، المصمّمة لإضفاء البهجة والراحة لفصل الصيف.

استمتعوا بتجربة فاخرة في فندق شتيغنبرغر الدوحة، حيث يمكنكم الإقامة في الغرف أو الأجنحة الفاخرة، التي تتضمن بوفيه إفطار في مطعم كرست. يقدّم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية، بالإضافة إلى عرض غداء العمل والذي يضم قائمة غنية بالأطباق الرئيسية المميزة والمقبّلات الشهية والحلويات اللذيذة. يتضمن العرض الصيفي الخاص دعوة مميزة لحضور ليلة المأكولات البحرية في مطعم كرست، مما يجعل أمسيات الخميس ملاذاً مثالياً لعشّاق المأكولات البحرية، حيث يمكن الضيوف الاستمتاع بقائمة طعام آسرة تتكون من مجموعة متنوعة من الأسماك الطازجة من كل أنحاء العالم.


فندق فورسيزونز مونتريال

مع حلول فصل الصيف في دول الخليج العربي، كشف فندق فورسيزونز مونتريال، الوجهة الفاخرة في وسط مدينة مونتريال الكندية، عن إطلاق مجموعة من العروض الصيفية المميزة التي تتيح لعشاق العطلات الاستمتاع بالأنشطة التي توفرها المدينة واستكشاف ثقافتها الغنية وتاريخها العريق. ويتميز الفندق بمرافقه الفاخرة وتجاربه الغامرة، ويوفر تجارب مخصّصة تتيح للضيوف قضاء أوقات لا تنسى والاستمتاع بأجواء صيف مونتريال المعتدلة.

وينفرد فندق فورسيزونز مونتريال بموقعه المميز في قلب غولدن سكوير مايل، بالقرب من أبرز الوجهات السياحية ومتاجر الأزياء في مونتريال، مما يتيح للضيوف التعرف عن كثب على المشهد الثقافي في المدينة. ويحتضن الفندق سبا غيرلان، السبا الأول والوحيد في مونتريال الحائز  تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، إلى جانب مطعم ماركوس الذي يشتهر بتقديم تجارب تناول الطعام الفاخرة والمأكولات البحرية المتوسطية الشهية، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء عطلة فصل الصيف.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076