تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

سارة أبي كنعان كالعروس بفستان أبيض متطاير

سارة أبي كنعان كالعروس بفستان أبيض متطاير

سارة أبي كنعان

حضرت النجمة سارة أبي كنعان برفقة زوجها الفنان وسام فارس إلى مهرجان BIAF الذي أُقيم مساء أمس في وسط بيروت، وأطلّت على السجادة الحمراء كالعروس بفستان أبيض متطاير.

واختارت النجمة اللبنانية فستاناً أنيقاً حمل توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، جاء تصميمه قصيراً جداً وضيقاً بالكامل، مع قصّة صدر على شكل فراشة من الشيفون المعقود في الوسط وتتفرّع منه حمّالتان تلتقيان خلف الرقبة بحركة لطيفة.


التصميم بسيط ولكن أنيق بفضل قماش الساتان الناعم الذي أُضيف إليه على شكل زمزمة في الجزء العلوي لينسدل من الخصر مع فُتحة جانبية عالية معقودة تكشف عن تنورة قصيرة، وكان لافتاً تطايُر القماش مع خطواتها...


وبما أن سارة معروفة بعشقها للإكسسوارات والحُليّ المتنوعة، فقد أكملت إطلالتها المبهرة بمجموعة كبيرة من مجوهرات YEPREM والتي تميّزت بالحجر الأزرق الذي زيّن الأقراط الطويلة والإسورة الملتفّة على شكل أفعى، إضافة إلى الخواتم المزيّنة بالأحجار نفسها.


ومن الناحية الجمالية، رفعت الممثلة اللبنانية شعرها بالكامل بتسريحة الكعكة، وزيّنتها بعقدة جانبية بيضاء كبيرة، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية مع أحمر شفاه وردي خفيف.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076