تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد الهجوم عليها.. صاحبة واقعة رشوان توفيق تهدد!!

رشوان توفيق

رشوان توفيق

صاحبة واقعة رشوان توفيق في صورة معه

صاحبة واقعة رشوان توفيق في صورة معه

بعد الهجوم الذي شنه عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي والكثير من الفنانين على إحدى الفتيات ادعت زواجها من الفنان الكبير رشوان توفيق، خرجت الفتاة في ردها الأول على تلك الواقعة نافية كل ما تردد حول هذه الأخبار جملة وتفصيلًا، مهددة بأنها سوف تتخذ إجراءات قانونية ضد من نشر تلك الشائعات.

وقالت الفتاة: "لا أعلم مصدر هذه الإشاعات كل الموضوع إن أنا كنت في إيفنت، وكان من ضمن الحضور الفنان رشوان توفيق، وخلال نزوله من على السلم كاد أن يسقط الأمر الذي جعلني أساعده وأمسك بيده حتى لا يسقط، وبعدها التقطت معه صورة تذكارية ليس أكثر من هذا".


وأضافت: "سوف أتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات، خاصة أنه من الممكن أن تكون من خرجت عليها شائعات مثل هذه سيدة متزوجة، غير أن رشوان توفيق رجل في مثل عمر جدي، وهو شخص متدين".

وكان رشوان توفيق قد أعرب عن غضبه من هذه الشائعة، قائلاً في تصريحات إعلامية: "عندي 90 سنة، ومش فاهم ليه مش بيحترموا قيمة الناس الكبار في السن".

وأكّد أنه لا يعرف الفتاة المدعيّة الزواج منه، موضحاً أنه قد يكون التقى بها في مناسبة ما لا يتذكرها.

وتابع: "بقابل شباب وبدعلهم دول قد أحفادي".

يُذكر أن آخر أعمال رشوان توفيق فيلم "أهل الكهف" والمعروض حالياً في دور العرض وهو بطولة: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077