تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بعد أزماتهما الشائكة... ما قصة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

بعد أزماتهما الشائكة... ما قصة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

شيرين عبد الوهاب

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، الأمر الذي أدى لاشتعال التعليقات والانتقادات للفنانة المصرية، ما دفعها للخروج عن صمتها وإصدار بيان صحافي على لسانها نشره محاميها ياسر قنطوش، ردت من خلاله على كل الأنباء التي ترددت حول عودتها لطليقها.

وقالت شيرين في بيانها الذي أصدرته مساء أمس (الجمعة)، أنه لا صحة مطلقًا لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

وكان شقيقها محمد عبد الوهاب قد أثار الجدل عقب انتشار أنباء عودتها إلى حسام حبيب، بمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاعل معه الجمهور الذين أكدوا عودة شيرين لحسام.

وكتب شقيق شيرين قائلاً: حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد، إني عملت اللي عليا وأنت شاهد؟؟ لا يغير الله ما بقوم، حتى يغيروا ما بأنفسهم.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076