تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كارتييه Cartier تطلق حملة خيرية عالمية

أعلنت دار كارتييه عن إطلاق حملتها الخيرية السنوية في المملكة العربية السعودية ومن المتوقع أن تعود هذه الحملة بتبرّع كبير لمؤسسة إنسان للأيتام. سيتمّ تخصيص التبرّعات من أجل مساعدة رعاية الأيتام في عدد من البرامج الداخلية والخارجية والنشاطات المتنوّعة في المملكة.

ففي يوم الخميس الذي وافق 11 حزيران/يونيو 2009، إحتفلت كارتييه في كل أرجاء العالم، وفي الوقت نفسه، بانطلاق حملة سوار الخير التي تهدف إلى جمع الأموال من أجل دعم مختلف المنظّمات والمؤسسات الخيرية والإنسانية في العالم. تمثّل هذه المبادرة الخيرية العالمية الإلتزام والإدراك الإجتماعيين لدى كل من يقتني سوار الخير من كارتييه.

وانتهزت كارتييه هذه المناسبة لتقديم عوائد حملة عام 2008 إلى مؤسسة إنسان والذي كان على هيئة شيك بقيمة 660.800 ريال سعودي تمّ تقديمه إلى المدير العام لمؤسسة إنسان السيد صالح اليوسف في متجر كارتييه في مدينة الرياض بحضور السيد عون زريقات، مدير المبيعات لكارتييه الشرق الأوسط، وأيضاً السيد يعقوب الهاشمي، عضو مجلس تنفيذي لمجموعة سارة.

ساعدت حملة سوار الخير في جمع مبالغ كبيرة من أجل دعم ومساعدة مختلف الأهداف الإنسانية حول العالم والذي ساهم في دعم المجتمع وزيادة الوعي بهذه المنظّمات الإنسانية والخيرية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077