تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

ميلانيا تدعم دونالد ترامب بإطلالة من Dior وإيفانكا تختار الأبيض

إيفانكا وميلانيا ودونالد ترامب

إيفانكا وميلانيا ودونالد ترامب

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

ميلانيا ودونالد ترامب

ميلانيا ودونالد ترامب

إيفانكا وميلانيا ودونالد ترامب

إيفانكا وميلانيا ودونالد ترامب

حظي المرشح الرئاسي الأميركي والرئيس السابق دونالد ترامب بدعم عائلي "أنيق"، في مؤتمر الحزب الجمهوري لترشيحه، على خشبة المسرح في منتدى Fiserv في ميلووكي، حيث وقّع وثائق مواجهة الرئيس جو بايدن في الانتخابات المقبلة.

وأطلّت زوجة ترامب، ميلانيا وابنته إيفانكا إلى جانبه في أول ظهور له منذ محاولة اغتياله السبت الماضي.

واختارت السيدتان اللونين الأحمر والأبيض على التوالي، لتشكّلا مع ترامب الذي ارتدى بذلة باللون الكحلي، ألوان العَلَم الأميركي، وانضم إليهم إريك ترامب.

وتألقت ميلانيا ببدلة Bar حمراء من "ديور" Dior، مؤلّفة من سترة وتنورة متوسطة الطول، وأكملت إطلالتها بحذاء ذي كعب عالٍ (ستيليتو) باللون الأحمر من تصميم "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin. واختارت إيفانكا بدلة بيضاء مماثلة مع أزرار مميزة.

وشاهدت تيفاني ترامب، الابنة الصغرى لدونالد، والدها وهو يوقّع على الأوراق بينما كانت تجلس بين الحضور إلى جانب زوج إيفانكا، جاريد كوشنر.

واعتلت كاي البالغة من العمر 17 عاماً، المسرح لمشاركة دعمها لجدّها دونالد، قائلةً: "بالنسبة إليّ، هو مجرد جدّ عادي". وتابعت: "إنه يعطينا الحلوى والصودا عندما لا يهتم آباؤنا. يريد دائماً أن يعرف مستوى أدائنا في المدرسة. وعندما أعددتُ قائمة الشرف الرفيعة، تولّى هو طباعتها ليُظهر لأصدقائه مدى فخره بي".


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076