تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

وفاة ممثل مصري بعد تعرضه لاعتداء والنيابة تحقق

وفاة ممثل مصري بعد تعرضه لاعتداء والنيابة تحقق

تامر ضيائي

توفي الممثل المصري تامر ضيائي في أحد مستشفيات منطقة التجمع وذلك بعد دخوله في مشادة مع أحد موظفى أمن المستشفى، تبادلا التعدى فيما بينهما وصفعا بعضهما، أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبة زوجته لإجرائها جلسة علاج كيماوي، وبعد انتهاء المشاجرة وأثناء سيره في المستشفى سقط مغشيًا عليه وتوفي في الحال.

وتحقق الجهات المختصة فى واقعة وفاة الفنان المصري، حيث يتم الاستماع لأقوال أفراد أمن المستشفى والمسئولين عنها لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وجاء نص التقرير الطبي للفنان تامر ضيائي كالتالي: "أنه في يوم الأربعاء الموافق 17 وفي حوالي الساعة 10و 45 دقيقة وصل رفقة مريض وكان فاقدًا للوعي، وبعد المعاينة للمريض تحققنا من عدم وجود نبض وتم بدء الإنعاش القلبي الرئوي لمدة ساعتين، ولم يتم رجوع نبض المريض، ولم يكن يعاني من أي إصابات ظاهرية حين وصوله الرعاية".

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن المتوفى حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه.

وأكد مصدر أنه نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، صفع على إثرها الفنان فرد الأمن على وجهه، ليرد له الأخير الصفعة، وبعد ذلك انصرف الفنان تامر ضيائي، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077