تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

خاص "لها" - محمد رمضان يوقف تصوير فيلمه الجديد

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

علمت "لها" أن الفنان محمد رمضان طلب من صنّاع فيلمه الجديد "أسد أسود" إيقاف تصوير مشاهد العمل، الذي بدأ منذ فترة، وذلك بسبب انشغاله بالتحضير لحفلات الصيف الحالي، وهو الطلب الذي وافقت عليه الشركة المنتجة، خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد بناء ديكور خاص للفيلم في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد يستغرق هذا وقتاً طويلاً قد يمتد إلى ثلاثة أشهر، لأن أحداث الفيلم تدور في أحد العصور القديمة، الأمر الذي يستلزم بناء ديكور يناسب أجواء الفيلم التاريخية.

فيلم "أسد أسود" هو بطولة الفنانين: محمد رمضان، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، ماجد الكدواني، محمود السراج...، ومن تأليف شيرين وخالد ومحمد دياب، وإخراج محمد دياب.

وكان محمد رمضان قد أعلن عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" مفاجأة غير سارّة لجمهوره، حيث كشف عن انسحابه رسمياً من موسم رمضان المقبل ٢٠٢٥ ، بعد غيابه أيضاً عن ماراثون رمضان الماضي... وكتب محمد رمضان قائلاً: "رسمياً غيابي عن دراما رمضان ٢٠٢٥".

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان ٢٠٢٣ وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشارك في بطولته كل من: زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ومي كساب ومنذر رياحنة وحسني شتا وعصام السقا وأحمد فهيم، وهو من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076