تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أحمد السعدني حزين في عيد ميلاده الأول بعد وفاة والده

أحمد السعدني

أحمد السعدني

منشور أحمد السعدني

منشور أحمد السعدني

نشر الفنان أحمد السعدني من خلال حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام" صورة له احتفل بها بعيد ميلاده الـ45، وهو الأول بعد وفاة والده، وعلّق على الصورة بكلمات مؤثرة عبّر بها عن الحزن الذي يشعر به في الفترة الحالية.

وعلّق السعدني على الصورة بالقول: "عيد ميلادي صعب حقيقي بمر بمرحلة صعبة، ونظرتي للحياة أكيد اختلفت 180 درجة، بس خسّيت تمام، الله يرحمك يا أبي ممكن دعوات حلوة".

يُذكر أن آخر أعمال أحمد السعدني الفنية، مشاركته في تقديم مسرحية "كازانوفل" مع الفنانة هنا الزاهد، على المسرح العالمي في بوليفارد سيتي بالرياض.

وتدور أحداث المسرحية حول "حميدة" الذي يريد تزويج ابنته "جوجو" لابن شقيقه "نوفل" المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد "شاهينور" زوجة "حميدة" تزويج "جوجو" لابن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها "حميدة" أن يصنع تاريخاً عاطفياً لـ"نوفل" مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر "جوجو"... فمن يفوز بقلب "جوجو"؟

والمسرحية مأخوذة عن فيلم "شائعة حب"، الذي قدّمه الفنان العالمي الراحل عمر الشريف مع النجمة الراحلة سعاد حسني في خمسينيات القرن الماضي، وشاركهما في بطولتها: يوسف وهبي وعبد المنعم إبراهيم وهند رستم.

وكان آخر عمل درامي للسعدني مسلسل "سيب وأنا أسيب"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية "نبيلة" التي تجسدها هنا الزاهد، والتي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلّقها وتتفاجأ بأنها لا تزال على ذمته... وشارك في بطولة المسلسل كلٌ من: محمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، وآية سماحة، وساندي علي، وأحمد سلطان، ودنيا سامي، ويارا جبران، وفاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076