تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

TOM FORD مجموعة صيف 25 للنّساء

TF_SPRING25_01

TF_SPRING25_01

يخوض Peter Hawkings رحلةً مع TOM FORD يميّزها السَّعي الدؤوب وراء معالم الجمال... جمالٌ نراه في أسلوب المرأة التي يتصوّرها، جمالٌ يتجلّى بالملابس الأنيقة والمتناغمة بكلّ فخامة والتي يقدّمها لترتديها تلك المرأة، جمالٌ يتجسّد في جودةِ وحِرفيّةِ التّصنيع الذي تعكسه تلك الملابس. كلُّ شيء في مكانه المناسب تماماً في رؤية نابضة بالحياة مليئة بالسّحر والإغراء الراقي.


من جديدٍ تُصوِّر مجموعة ربيع 2025، شخصيةً مليئة بالأنوثة قويةً وواثقةً من نفسها تعشق الأسلوب الجريء والواثق. تنتعل أحذية أو صنادل gladiator عالية، وتغطّي عينيها نظاراتٌ شمسيّةٌ كبيرة الحجم، تحمل حقيبة يد أنيقة أو حقيبةً كبيرة، سيّدة TOM FORD ترتدي هذا الموسم إما قفاطين أو فساتين منتفخة تصل إلى الأرض، أو ترتدي فساتين trapeze قصيرة أو تنانير قصيرة مع قمصان بدون أكمام أو ذات ياقة علوية محبوكة. بدلاتها مصمَّمة بشكل رقيق، لها سراويل واسعة وترتديها مع بلوزات مكشكشة؛ تتميّز الفساتين القصيرة المصنوعة من جلد الغزال والفساتين ذات الشبك المعدني بجاذبيّة جريئة وفاتنة. المظهر ينبض بالحياة والإغراء، وهو يعكس حداثة السّتينيات والأناقة الجريئة في التسعينيات.


لوحة الألوان عبارة عن مشهد متطوّر من اللّونين البيج والأسود مع درجات قاتمة من اللّون الأرجواني، والوردي المُشبَع اللامع والوردي الفاتح، والأزرق اللازورديّ المتدرّج، مع درجات من ألوان اليشم والزمرّد. تعكس مواد الملابس جوهر الألوان وتضفي عليها جماليتَها: صوف اللوريكس، قماش حرير الجورجيت، الجلد اللامع، الجيرسيه الناعم، نسيج التويل الحريري، الحرير ذو المظهر الرطب.

المرأة التي سنشهدها هي سيّدة واثقة من نفسها تستمتع بلعبة الأزياء وتمتلك الجرأة ليكون جسدها كلوحة فنيّة، مثل العارضة Veruschka في أحد أعمال المصوّر Rubartelli.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076