تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

خاص "لها" - عمرو يوسف يكشف للمرة الأولى تفاصيل الجزء الثاني من "شقو"

عمرو يوسف

عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "شقو" بعد النجاح الذي حققه جزؤه الأول في دور السينما، بالإضافة الى تفاصيل فيلمه الجديد "درويش"، والذي يحظى بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال يوسف في تصريح خاص لـ"لها": "أنا وكريم السبكي ننوي تقديم الجزء الثاني من فيلم "شقو"، خاصة أن قصته تتحمل أكثر من جزء، كما أن نجاحه في دور السينما شجعنا أكثر على تلك الخطوة، ومن المقرر أن نبدأ كتابته في الفترة المقبلة، ونفكر في تصويره بالمغرب". وأضاف: "فيلمي الجديد "درويش" من الأعمال التي تحمّست لها كثيراً، خاصة أنني أقدّم فيه شخصية شاب يُدعى "درويش المصري"، وقصة العمل مختلفة تماماً عن حياة الدراويش، وسأبدأ تصويره قريباً".

يُذكر أن عمرو يوسف حقق نجاحاً كبيراً في دور السينما خلال الفترة الماضية من خلال فيلم "ولاد رزق 3"، الذي أصبح الأعلى إيراداً في تاريخ السينما المصرية، متفوقاً بذلك على فيلم "بيت الروبي".

ويضم فيلم "ولاد رزق 3" الى عمرو يوسف كلاً من: أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، أحمد الرافعي، أسماء جلال، إياد نصار، سيد رجب، محمد لطفي...، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076