تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

Chaumet تكشف النقاب عن متجر Joséphine المؤقت في الدوحة

Chaumet Joséphine

Chaumet Joséphine

Chaumet Joséphine

Chaumet Joséphine

Chaumet Joséphine

Chaumet Joséphine

يُسرّ Chaumet أن تكشف النقاب عن مفهوم Joséphine المنبثق في Vendome Mall بالدوحة، بعد نجاح عرضه في الصالحية بالكويت. هذه المساحة الحصرية مفتوحة حتى 18 تموز (يوليو)، وهي مخصّصة للاحتفال بالإرث متعدد الأوجه للإمبراطورة الفرنسية جوزفين.

تنتمي جوزفين إلى سلالة النساء الأكثر شهرةً وإلهاماً اللاتي تركت أسماؤهن بصمة في التاريخ، وتعكس شخصية جوزفين ورحلتها امرأة ذات جوانب متعددة، عزيزة على "شوميه". هذا العام، تكريماً لأيقونة الأنوثة والقوة والأناقة، تحتفل الدار بالإمبراطورة من خلال مفهوم منبثق مليء بالمجوهرات من مجموعة جوزفين والرموز الأسطورية والقطع الفريدة.

لتسليط الضوء على هذه الظلال العديدة لجوزفين، جُهّز الإعداد مع الانعكاسات والحواف والمنظورات والبصريات. تظهر المرآة ذات الأوجه، المحورية في هذا المعرض، كجسر رمزي بين نساء الأمس واليوم والغد. أسلوب يجسد الطرق العديدة التي ينظر بها الآخرون إلينا وكيف يمكننا إعادة اختراع أنفسنا.

وتقديراً لحبّها للأزياء والمنسوجات، تسلّط هذه المجموعة الضوء على ارتباطها بتركيبات الأقمشة من خلال استكشاف تصنيعها وحِرفيتها.

اكتشفي، وأنت محاطة بمجوهرات "شوميه"، الطرق العديدة للاحتفال بالمرأة والارتقاء بها بكل ألوانها. طوال التجربة المنبثقة، بدءاً من الدعوة إلى تقديم الطعام، بما في ذلك الرسوم المتحركة وجلسة التصوير، يعكس كل عنصر مفهوم التمثيل التعددي واللامتناهي لهذه المرأة الملهمة، والتي يتردد صداها مع نساء اليوم وأجيال الغد.

استمتعي بتجربة "شوميه" الملوّنة هذه، واحتفلي بمجموعة جوزفين، والأوجه المشرقة للمرأة، وانغمسي في عالم الإمبراطورة!

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076