تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

صيحة الشفّاف مع الدانتيل والكروشيه لأناقة راقية

إميلي راتاجكوسكي

إميلي راتاجكوسكي

دوا ليبا

دوا ليبا

جودي تورنر سميث وإميلي راتاجكوسكي وإيلي فانينغ

جودي تورنر سميث وإميلي راتاجكوسكي وإيلي فانينغ

داكوتا جونسون وآيس سبايس وزوي كرافيتز

داكوتا جونسون وآيس سبايس وزوي كرافيتز

في مثل هذا الوقت من كل عام، يبدأ ظهور عدد من اتجاهات الصيف الجديدة للمشاهير. عندما خرجت نجمات الصف الأول إلى الشوارع أو سرن على السجّاد الأحمر بأفضل إطلالاتهن الصيفية، أصبح من الواضح على الفور ما هي القطع الرئيسية لهذا الموسم، وما هي العناصر الرائجة التي تستحق الظهور بها خلال الأشهُر الأكثر دفئاً.

واحتضنت داكوتا جونسون وآيس سبايس وزوي كرافيتز الإطلالات الشفّافة تماماً بجرأة عالية، في حين اختارت نجمات أخريات موضة الشفّاف من خلال فساتين البوهو شيك، الاتجاه الذي حكم العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بقوة، ولكن المظهر الرائع والمفعم بالحيوية حصل على تحديث عصري هذا الصيف: المجموعة الجديدة من الفساتين البوهيمية التي ارتدتها جودي تورنر سميث وإميلي راتاجكوسكي وإيلي فانينغ تتمتع بشعور من الرقي، مع تفاصيل من الدانتيل والكروشيه.

وذهبت دوا ليبا إلى اتجاه محافظ في صيحة الشفّاف، أثناء حضورها احتفال "جاكيموس "Jacquemus بمرور 15 عاماً على ظهورها، بعرض رائع متوقع في كابري. واختارت ليبا ثوباً شفّافاً من اللون الأزرق الفاتح مع تفاصيل مجوّفة في الخلف، ونسّقت الثوب مع نظّارات شمسية زرقاء ضيقة وحذاء ذي كعب أسود وحقيبة يد جلدية باللون البورغندي.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076