تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

كيت ميدلتون تتحايل على مرضها باللون البنفسجي الساحر

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

بالحفاوة وبالتصفيق الحار، استقبل الجمهور البريطاني الأميرة كيت ميدلتون لدى وصولها إلى ملعب ويمبلدون أمس الأحد، لحضور نهائي بطولة التنس للرجال.


ولفتت أميرة ويلز الأنظار في ثاني ظهور علني لها بعد إعلان إصابتها بالسرطان بفستان أنيق باللون البنفسجي الغامق الأرجواني، بتصميم ناعم من العلامة التجارية Safiyaa يبلغ سعره نحو 1000 يورو، وجاء فضفاضاً وبزمزمة ناعمة عند الصدر مع أكمام نصفية وحزام رفيع عند الخصر لينسدل بتنورة واسعة تبرز خسارة الأميرة لبعضٍ من وزنها.

ورغم ظهورها بنحافة مفرطة، تمكنت أميرة ويلز من طمأنة محبيها على حالتها الصحية بفضل إطلالتها الناعمة والضحكة التي لم تفارق وجهها طوال المباراة، فبدت بملامح ناعمة ومُشرقة.

 وأكملت كيت إطلالتها بحقيبة يد جلدية باللون البيج من العلامة التجارية LK Bennett، وحذاء من اللون نفسه من ماركة CAMILLA ELPHICK يبلغ سعره 310 يوروات.


وتزيّنت كيت ببعض المجوهرات الفخمة، من بينها سوار ذهبي مرصّع بالحبيبات اللامعة من Halcyon Days Ltd، وأقراط دائرية ناعمة من By Pariah Fine Jewellery.


ومن الناحية الجمالية، طبّقت كيت ميدلتون مكياجاً هادئاً بألوان صيفية مع أحمر شفاه نيود، وتركت شعرها الناعم ينسدل على كتفيها بتسريحة بسيطة، وبدت في غاية الأناقة والجمال.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076