تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

نجوى كرم تتألق بثلاث إطلالات في "يلعن البعد"

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

بإطلالة أنيقة متميزة، وبكلمات مؤثرة، أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024 المصورة بطريقة الفيديو كليب "يلعن البعد"، وأشعلت تفاعل الجمهور حماساً وإعجاباً عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، لما تحمله الأغنية من لوناً غنائياً أتقنت في نقل أحاسيسها بالكلمات والإطلالة واللحن والتوزيع الموسيقي.

وبرزت "شمس الأغنية العربية" في الكليب بأكثر من إطلالة تنوّعت بين الأزياء الصيفية غالباً تماشياً مع أجواء التصوير، إضافة إلى فستان سهرة.

وتألقت نجوى في الإطلالة الأولى بـ"توب" من دون حمالات باللون الأبيض، نسّقتها مع تنورة طويلة فضفاضة مطبعة بالأزهار باللونين الأخضر المزرق والأزرق، مع حزام عريض متماثل.

واختارت في الإطلالة الثانية مجموعة من اللاتكس اللامع باللون النيلي، تألفت من "توب سترابلس" قصيرة، مع بنطال متماثل عالي الخصر، ضيق في جزئه العلوي، وواسع الساق بنمط الأجراس، مع سترة قصيرة بقصة رداء الكتف.

وختمت بأكثر الإطلالات انتعاشاً باللون البرتقالي من خلال فستان طويل من الساتان بلا حمالات، مع كمين 3/4 مع تفصيل الثنية إلى الوسط.

وحملت أغنية "يلعن البعد" بعنوانها الجريء كلمات وألحان ايفان نصّوح، وتوزيع موسيقي ثاني في هذا الألبوم للموزع هادي شرارة، ومكس وماستر من قبل ايلي بربر، وقامت بتصويرها فيديو كليب مع المخرج كرم نقولا كرم، الذي أبدع في تصوير فكرة ولقطات الكليب مترجماً كلمات الأغنية بالصورة الإبداعية والإطلالة المبهرة لنجوى كرم بأسلوب كسب بها العين الناظرة بجمال المشهد والديكور والجوانب المؤثرة.

وقد تم عرض كليب "يلعن البعد" عبر قناة "روتانا" الرسمية في "يوتيوب"، كونها الشركة المنتجة للألبوم.

وجاء في كلمات الأغنية:

متوعد ضُمَّك ضَمِّة كسّر فيها ضلوعَكْ

اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك

حتى تتعلم شو يعني منّك تحرمني يي

وتحرّم تبعد عن حضني وتتطوّل برجوعك

يلعن البُعد

يلعن الجفا

وفراق البيّهِدّ الحيل

عـ بعدك أنا ببقى مش أنا

وبحسّ بخنقة و بويل..

ومع أغنية "يلعن البعد" تكون نجوى كرم قد طرحت العمل الثاني لها في ألبوم 2024 بعد أن طرحت أولى أغنياته "تعا نقعد".


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076