تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمرو دياب يكشف حقيقة إلغاء تعاقده مع منصة "أنغامي"

عمرو دياب

عمرو دياب

بيان عمرو دياب

بيان عمرو دياب

أصدر المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب بياناً إعلاميًا نفى فيه ما تردد من أنباء خلال الساعات الماضية بشأن إلغاء تعاقد عمرو مع شركة أنغامي بسبب تأخر المنصة في سداد الدفعات.

وأكد البيان أن: "هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتهما وتربط الطرفين علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره وتداوله من أنباء غير صحيحة".

من ناحية أخرى، أحيا عمرو دياب مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي قبل أسبوعين، بحضور جماهيري ضخم، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير منها: "دا لو اتساب"، "برج الحوت"، "تملي معاك"، والتي شاركه الجمهور غناءها، وواصل الهضبة تقديم أشهر أغنياته خلال الحفل، ومنها: "أنت الحظ"، "يتعلموا"، "الكلمة الحلوة"، كما القدم الميدلي الشهير الذي يضم أغنيات "قمرين"، "العالم الله"، "نور العين"، "ليلي نهاري"، وبعدها اختتم الحفل بأغنية "هتدلع".

يُذكر أن آخر الأغاني التي طرحها الهضبة أغنية "الطعامة"، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة منذ طرحها قبل أسبوع.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077