تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بريانكا شوبرا تتألق بزيّ هندي تقليدي في زفاف العام

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

نيك جوناس وبريانكا شوبرا

نيك جوناس وبريانكا شوبرا

نيك جوناس وبريانكا شوبرا

نيك جوناس وبريانكا شوبرا

حرصت بريانكا شوبرا ونيك جوناس على ارتداء الأزياء التقليدية في حفل زفاف أنانت أمباني نجل موكيش أمباني مع راديكا ميرشانت أمس (الجمعة) في مومباي.

وارتدت بريانكا تنورة lehenga (نوع من التنورة بطول الكاحل من الملابس الهندية التقليدية) وكولي على شكل حمالة صدر من تصميم Tarun Tahiliani. وجاء الثوب مصنوعًا من قماش برتقالي شفاف مع تطريز الأزهار والترتر في جميع الأنحاء.

وبالطبع تزيّنت النجمة الهندية والسفيرة العالمية لـ"بولغاري" BULGARI، بمجوهرات من العلامة الإيطالية الراقية.

وأطل نيك جوناس بمجموعة Sabyasachi sherwani المطرزة، حاملاً ساعة "ريتشارد ميل" Richard Mille.

يُذكر أنه وجهت الدعوة لعدد كبير من المشاهير والفنانين لحضور حفل الزفاف الأسطوري لأنانت أمباني (28 عاماً)، أصغر أبناء موكيش أمباني (66 عاماً)، من راديكا ميرشانت (29 عاماً) ابنة الملياردير شري فيرين ميرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة "إنكور هيلثكير" أحد أباطرة الأدوية في الهند.

وبحسب وكالة أنباء "ANI" وصلت الدعوات إلى الضيوف في صندوق أحمر مزخرف وطلب منهم ارتداء ملابس هندية تقليدية تشمل الساري للنساء والبنطال الكورتا الفضفاض مع سترة للرجال، وأن يقتصر الحضور على الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما وأكثر فقط.

ويقام حفل الزفاف في منزل والدي أنانت المكون من 27 طابقا، ومركز مؤتمرات جيو وورلد المملوك للعائلة.

واستأجرت عائلة أمباني 100 طائرة و3 طائرات من طراز فالكون 2000 من أجل نقل الضيوف، حيث تتسع الطائرة لـ8 إلى 10 ركاب للضيوف الدوليين، وستظل الطائرات متاحة طوال الحدث الذي سيستمر على مدار 3 أيام.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076