تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

صور تُنشر للمرّة الأولى من زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

صور تُنشر للمرّة الأولى من زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

دانييلا رحمة

شاركت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي، لقطات جديدة من زفافها إلى الفنان السوري ناصيف زيتون. وقالت تعليقاً على الصور: "أنا ممتنة جداً لكم جميعاً على محبّتكم وتمنياتكم الحارّة في يوم زفافنا".

وكان زيتون قد قال في تعليقه الأول بعد الزفاف رداً على تهنئة الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم له: "شكراً من القلب على التهنئة وعلى مقاربتك المميزة للموضوع وهيدا شي مش جديد عليك... ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف أي شكل من أشكال التفرقة. أنا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان... صرت صهره كمان".


وتألقت دانييلا رحمة يوم عرسها بفستان زفاف رائع من إبداع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، تميّز بتصميمه الكلاسيكي الناعم مع لمسات عصرية خارجة عن المألوف. وجاء الفستان مكشوفاً وبقصة مميّزة عند الكتفين، وضيقاً من الأعلى لينسدل التول الأبيض قليلاً ويتسع في الأسفل بحركة عقدة مزمومة عند الورك، واتّسم بتطريزات على شكل ورود وحبيبات من اللؤلؤ البرّاق، وأُضيفت إليه أكمام شفّافة من التول المزيّن بالورود الصغيرة.

يُذكر أن حفل الزفاف أُحيط بالسرّية التامة، واقتصر الحضور على عدد قليل من أهل العروسين والمقرّبين، ولم يتجاوز المدعوون للحفل الأربعين شخصاً.

ومنع العروسان دخول وسائل الإعلام الى حفل زفافهما، وكذلك التصوير، إذ تم وضع كل هواتف المدعوين في خزائن مخصّصة لمنع استخدام الكاميرات.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076