تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سيارا تتألق بإطلالة كاملة من الجلد الأسود

سيارا

سيارا

سيارا

سيارا

اعتلت سيارا مسرح جوائز ESPY لعام 2024 بأناقة جريئة، إذ افتتحت نجمة R&B البالغة من العمر 38 عاماً حفل توزيع الجوائز السنوي بأداء عالي الطاقة.

وأطلّت سيارا بملابس جلدية مثيرة وتصفيفة شعر طويل باللون الأشقر المتموّج، لتعزف بعضاً من ألحان أغانيها الشهيرة مثل "Goodies" و"Level Up"...

وتميّز الجمبسوت الأسود بمشدّات وتصميم بارز في منطقة الصدر، ونسّقته من حيث الزينة بقلادة ذهبية متعددة الطبقات، وأكملت مظهرها بجزمة جلدية عالية الساق بأربطة.

وقوبلت المغنية تصفيق حار من دامار هاملين، وبعض لاعبي اتحاد كرة القدم الأميركي الآخرين، حسب ما ذكرت مجلة PEOPLE من داخل مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس.

وعندما اعتلت المضيفة سيرينا ويليامز المسرح، هنأت بطلة التنس زوج سيارا، لاعب فريق "بيتسبرغ ستيلرز"، راسل ويلسون، ممازحةً بالقول: "لأنها رائع".

وعلى الرغم من أن سيارا لم تمشِ على السجادة الحمراء، يعرف المعجبون أنها أكثر من قادرة على تقديم إطلالات ساحرة، بحيث ارتدت أخيراً سترة بيضاء مذهلة مزدوجة الصدر في حفل Jhpiego's Laughter Is the Best Medicine Gala، وملابس بيضاء بالكامل مع قطع من أوراق الذهب في العرض الأول لفيلم The Color Purple في كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077