تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

"جولد أبل" في فعالية "أيام الجمال" : تجربة تسوّق لا مثيل لها

بنجاح باهر، أقامت "جولد أبل"، المتجر الرائد في مجال التجميل النسخة الثانية من فعالية "أيام الجمال" التي احتفلت بموسم الصيف في "الدوحة فيستيفال سيتي"، وتضمنت مجموعة مشوّقة من الأنشطة وورش العمل لعشّاق الجمال، بمشاركة خبراء الجمال العالميين والإقليميين والمحليين.

وأُقيمت الفعالية بين 27 و29 حزيران (يونيو)، وشملت عدداً من ورش العمل التفاعلية، إذ استعرضت خبيرة المكياج القطرية صافي الداودي مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل لـ"كراكتر كوزماتيكس" و"فيزارت"، وقدّمت خبيرة المكياج سليمة علياني ورشة عمل عن اتجاهات المكياج.

واستضافت خبيرة العطور لوبوف فوزنيوك والنجمة ريتا دحدح ورشة عمل حول اختيار مجموعة العطور الخاصة بالمشاركين، كما حظي الضيوف بفرصة الاستشارة الشخصية مع الخبيرة لوبوف.

وتمكّن الضيوف من الاستمتاع بحوار عام حصري أدارته الصحافية سوسي وارطانيان مع صانعتَي المحتوى والشقيقتين الشهيرتين نور وبنين ستارز.


وشارك الضيوف في مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل الرسم على العطور والوجه ونقش الحنّاء والخط العربي ولعبة المخلب وكشك الآيس كريم، وأُتيح لهم التفاعل مع ممثلي العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والاستمتاع بجلسات تفاعلية، والحصول على منتجات حصرية وحقيبة هدايا مع كل عملية شراء. 

ويضم متجر "جولد أبل" في "الدوحة فيستيفال سيتي" أكثر من 600 علامة تجارية عالمية، وأكثر من 25 ألف منتَج، مع توافر منتجات الجمال الأساسية داخل المتجر، وأيضاً عبر تطبيق وموقع "جولد أبل" الإلكتروني.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076