تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

اكتشفي 5 حيل تعتمدها النجمات لتنسيق الملابس الصيفية

1. الفساتين والأحذية الرياضية

1. الفساتين والأحذية الرياضية

2. التصميم أحادي اللون

2. التصميم أحادي اللون

3. القمصان العلوية القصيرة  Crop Top

3. القمصان العلوية القصيرة Crop Top

4. السترات الخفيفة

4. السترات الخفيفة

5. الدنيم (جينز)

5. الدنيم (جينز)

هناك نوعان من الناس في العالم: الذين يحبون الملابس الصيفية وأولئك الذين يفضّلون ملابس الخريف الخارجية والطبقات في الشتاء. بغض النظر عن تفضيلاتك، هناك طريقة ذكية لدمج أسلوبي كلا الموسمين من خلال اعتماد طرق المشاهير في تنسيق الملابس، وتنفيذ هذه الحيل الخفية بخمس طرق مختلفة!

1. الفساتين والأحذية الرياضية

شهيرات مثل غوينيث بالترو وهيلي بيبر وإميلي راتاجكوفسكي أكملن فساتينهن الصيفية الجميلة بأحذية رياضية، بدلاً من الكعب أو الصندل المتوقع. ويمكن تطبيق هذه الطريقة في الخريف أيضاً، من خلال فساتين بأكمام طويلة.


2. التصميم أحادي اللون  

كان التصميم أحادي اللون، حتى مع المطبوعات الصاخبة، من أبرز سمات الصيف، وفق ما فعلت مراراً الأختان كيندال وكايلي جينر، وأيضاً ريهانا، من دون إغفال تنسيق المجوهرات والإكسسوارات حتى مع اللون الأساسي.


3. القمصان العلوية القصيرة  Crop Top

من السهل أن نفهم سبب كون القمصان القصيرة رائجة في الصيف، فبالنظر إلى درجات الحرارة المرتفعة، اختارت نجمات مثل مايلي سايروس وجيجي حديد وهايلي بيبر إظهار بشرتهن. ويمكن القطعة الكاشفة للبطن أن تصبح أكثر روعةً، خاصة عند تنسيقها مع قماش الدنيم عالي الخصر.


4. السترات الخفيفة

السترة هي الاتجاه الأكثر غير المتوقع في الصيف. وهي إطلالة اختارتها نجمات من أمثال دوا ليبا وبيلا حديد في مناسبات متعددة.


5. الدنيم (جينز)

لقد عادت فترة الستينيات بقوة هذا الصيف. ويعتبر الدنيم عنصراً أساسياً كلاسيكياً من العقد الذي سيستمر بالتأكيد في الخريف أيضاً... من ملابس العمل إلى مجموعات السترات والتنانير.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076