تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

ديزي إدغار جونز بالشيفون الشفّاف من Gucci

ديزي إدغار جونز بالشيفون الشفّاف من Gucci

ديزي إدغار جونز

تألقت ديزي إدغار جونز بموضة الأقمشة الشفّافة، في خضم العرض الترويجي لفيلمها الأخير Twisters، بإطلالة من "غوتشي" Gucci من رأسها حتى أخمص قدميها.

وشوهدت الممثلة البريطانية خلال مغادرتها فندق Rosewood في لندن، بقميص شيفون حريري أسود من مجموعة Gucci Cruise 2025. جاء شفّافاً بالكامل وتميز بأكمام منتفخة وتفاصيل عنق على شكل قلادة، فوق حمّالة صدر من التول.

ولكن تنورتها متوسطة الطول والمأخوذة أيضاً من مجموعة Cruise 25 هي التي سرقت الأضواء فعلاً. إذ تميزت باللونين الأبيض والأسود بطبعة تبدو كأنها حقل من زهور الأقحوان.

وأما بالنسبة الى بقية مظهرها، فقد حافظت Daisy Edgar-Jones على علامة "غوتشي" من خلال انتعال حذاء عالي الكعب وحمْل حقيبة "جاكي" Jackie المحبوبة من دار الأزياء الإيطالية، وكلاهما مصنوع من الجلد الأسود اللامع.

يُذكر أن فيلم Twisters "أعاصير" من تأليف مارك ال. سميث ومايكل كرايتون، وإخراج لي أيزاك تشونغ، وبطولة: ديزي إدغار جونز وغلين باول ونيك دوداني وأنتوني راموس وديفيد كورينسويت وستيفن أويونغ... وتدور أحداث العمل السينمائي في إطار من التشويق والإثارة، حول قصة زوجين يكرّسان وقتهما لتتبع العواصف، مع مخاطرة الثنائي بحياتهما في سبيل اختبار نظام تجريبي خاص بالطقس.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076