تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

ريتا أورا ناريّة بست إطلالات حمراء

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

هناك الملابس ذات الألوان المتناغمة، ومن ثم هناك تفاني ريتا أورا في موضوع ما، والذي شمل ظهروها بستة أزياء حمراء بالكامل، ترويجاً لفيلمها الجديد Descendants: The Rise of Red "الأحفاد: نهوض الأحمر" الذي يُعرض غداً الجمعة.

وفي العرض الأول للفيلم أمس (الأربعاء) في استوديوهات "والت ديزني" في بوربانك بكاليفورنيا، لفتت المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة البريطانية الأنظار بفستان أحمر ناري مع شق يصل إلى الفخذ... انساب الثوب في ثنية رشيقة، تذكّرنا بالطراز اليوناني، مع لمسة شفّافة في منطقة الصدر.

وظهرت أورا بالأحمر ثانيةً، أثناء مغادرتها فندق Gansevoort في نيويورك، بإطلالة كاملة من مجموعة Burberry لربيع 2024. 

وفي الإطلالة الثالثة، اختارت أورا بدلة "مارني" الجلدية، وهو خيار جريء بأكثر من طريقة، نظراً لدرجات الحرارة المرتفعة في المدينة.

وفي إشارة أكثر وضوحاً إلى دورها المقبل، تألفت الإطلالة الرابعة من سترة جلدية منتفخة مبطّنة بقلوب وتنورة قصيرة متطابقة مع حزام، وأحذية مفتوحة، وبالطبع إكسسوارات متناسقة الألوان.

وفي الإطلالة الخامسة، تألقت ريتا أورا بفستان "ماكسي" مريح مع حمّالات رفيعة وخط رقبة على شكل قلنسوة.

وشكّلت الإطلالة الأخيرة لتصميم الأكثر استرخاءً، بفستان متوسط ​​الطول من اللون العنابي تميّز بفُتحة رقبة على شكل الحرف V عميقة ونسيج منسدل مثالي. تم الحفاظ على التصميم بسيطاً من خلال أحذية "سان لوران" Saint Laurent المدبّبة.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076