تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شقيق شيرين عبد الوهاب يسخر من حسام حبيب بعد تصالحهما

شيرين

شيرين

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

سخر محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب من طلب طليقها الفنان حسام حبيب التصالح معها وتنازله عن المحضر الذي حرّره ضدها ويتهمها فيه بتحطيم الاستوديو الخاص به، حيث اعتبر أنه يحاول التأثير في شقيقته للعودة إليها.

وكتب شقيق شيرين منشوراً عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، أكد فيه عودة شقيقته إلى منزل أسرتها، وعلّق ساخراً: "نأبك جيه على شونة يا "سبوبة"... وروحت بردو على بيتنا".

وكانت شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب قد خضعا للتحقيقات في النيابة العامة مساء أمس (الأربعاء) في الاتهامات المتبادَلة بينهما في واقعة تعدّيه عليها بالضرب، حيث تنازلت شيرين عن المحضر الذي كانت قد حرّرته ضد طليقها حسام حبيب، وهو ما فعله أيضاً ليتصالح الطرفان، ويغادرا مقر النيابة بعد تحقيقات استمرت لأكثر من ست ساعات.

واستمعت جهّات التحقيق لأقوال حسام حبيب الذي أكد أنه حضر إلى مقر النيابة من أجل التصالح مع شيرين عبدالوهاب، والتنازل عن البلاغ الذي تقدّم به ضدها بعد أن حطّمت محتويات الاستديو الخاص به، إذا رغبت هي الأخرى في التنازل عن اتّهامها له.

وأوضح حسام حبيب أن شيرين كانت زوجته، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير والحب، ولا يمكن أن يؤذيها.

ولفت إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يعتدِ عليها بالضرب أو عنّفها، وأقر بالتنازل عن اتهامه لها باتلاف الاستديو خاصته.

كما استمعت النيابة لأقوال شيرين عبدالوهاب، حيث قالت في التحقيقات إن سبب خلافها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة "القلعة"، وبحسب أقوالها كان يقول لها: "بيقولولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري".

وأضافت شيرين: "حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هدّدني هيتصل بأبو بناتي يعرّفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار".

وأقرت شيرين بنيتها التصالح مع طليقها، وتم تحرير محضر صلح بينهما ليغادرا مقر النيابة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077