تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يردّ على تصريحات خالد الصاوي

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني وخالد الصاوي

تامر حسني وخالد الصاوي

نشر الفنان تامر حسني، عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستعرام" صورة للفنان خالد الصاوي وعلّق عليها برسالة طويلة ليردّ على تصريحات الأخير حول أخبار خلافه معه، والتي صرّح بها الصاوي خلال لقاءٍ مع الإعلامي خالد فرج.

وأوضح تامر أنه لا يعلم بوجود خلافٍ بينهما، كما لا يعلم أن الصاوي عاتبٌ عليه، خاصةً أنه اختفى وابتعد عنه فجأة بعد تصوير فيلمهما الأخير "الفلوس"، من دون أن يشعر بذلك.


وقال إنه لم يتحمّل تأخّره الطويل عن تصوير مشاهدهما في العمل؛ لأن التأخير لم يؤثّر فيه هو شخصيّاً، بل أثّر في جميع الفنانين والمخرج، ولو كان تأخّره يتعلّق به وحده لكان انتظره وقدّر ظروفه.

وقال تامر في رسالته للصاوي: "يا عم خالد وصاحبي وحبيبي، تأخيرك عني ماكنش شخصي، ولو كان شخصي ماكنتش خليتك تزعل وهستناك سنة مش أسبوع بس".

وأضاف: "ياريتك قلت لي إنك زعلان مني على التلفون من سنتين، كنت جيت لحد عندك وصالحتك".

واختتم تامر رسالته قائلاً: "زعلك عندي بالدنيا، وأول ما أرجع من السفر هجيلك، وأصالحك وناخد صورة حلوة زي دي".

وكان خالد الصاوي قد كشف في لقاء إعلامي سابق تفاصيل خلافه مع تامر حسني، مبيناً أن الأخير وضع حدوداً لصداقتهما فجأة، ولم يعُد يرد على اتصالاته المتكررة.

وقال إنه أخطأ حين اعتقد أن كريم عبد العزيز وتامر حسني وأحمد السقا هم أصدقاؤه المقرّبون، مشيراً إلى أنه اكتشف لاحقاً أن صداقتهما محدودة جداً، وتحتاج الى الكثير من الشروط حتى تستمر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077