تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بالفيديو - نيللي كريم تعلّق على تصريحات طليقها وتكشف حقيقة مشاركتها في "ولاد رزق 4"

نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم

نيللي كريم

خلال لقائها في برنامج "صباح العربية"، على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس، علّقت الفنانة نيللي كريم على تصريحات طليقها هشام عاشور، كما كشفت الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وتحدّثت عن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "هابي بيرث داي"، وحقيقة مشاركتها في فيلم "ولاد رزق 4".


في البداية، علّقت نيللي كريم على ما قاله طليقها هشام عاشور، بخصوص أنه لم يُخرج أقصى قدراته الفنية حفاظاً على شكلها، قائلةً: "لا أريد الحديث عن هذا الأمر".


وعن اختيار أدوارها الفنية، قالت نيللي: "أنا أختار الأدوار بحسب حالتي النفسية، ومن الممكن أن يكون عندي دراما في حياتي لا أريد أن أعيشها على الشاشة، وأحياناً يحدث العكس وأنا مزاجية جداً وممكن أرفض موضوع يكون حلو أوي لكن أشعر أنه لن يسعدني".


 وفي ما يخص فيلمها الجديد "هابي بيرث داي"، أوضحت: "الفيلم فكرة سارة جوهر وهي أول مرة تخرج وأنا متحمسة جداً للفيلم، وهو فيه شيء مختلف، وهي من المخرجات اللاتي يعرفن كيف يخترن الكادر، وفي ناس بتختار الأداء التمثيلي، كما أنها تجيد اختيار الإحساس".


أما عن العلاقات العاطفية، فقالت: "الظروف قد تكون صعبة، ومن الممكن أن يكون هناك اثنان يحبان بعضهما لكنهما موضوعان في ظروف سيئة، والعكس صحيح، وكل واحد له قصته المختلفة، ولا أحد يشبه الآخر".

وبشأن اكتشاف الفنانة الراحلة فاتن حمامة لها في الفن، أوضحت نيللي كريم: "هي لم تكتشف أنني جيدة في الفوازير، بل أخذتني لأقدم معها مسلسل "وجه القمر"، والذي كان أول عمل درامي لي".

وعن حقيقة مشاركتها في الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق"، قالت نيللي كريم: "تصريحي عن المشاركة في الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق" كان هزار، حيث كنت أحضر وقتها العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، وأنا والمخرج طارق العريان صديقان منذ سنوات طويلة، وأبارك لصنّاع هذا الفيلم على النجاح الساحق الذي يحققونه في مصر والسعودية".