تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بالفيديو - خالد الصاوي يدعم ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها بهذه الطريقة

خالد الصاوي

خالد الصاوي

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

حلّ الفنان خالد الصاوي ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الإعلامي خالد فرج عبر "فيسبوك"، حيث كشف كواليس مهاتفته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد حديثها عن طليقها أحمد العوضي في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس، كما تحدث عن أزمته الصحية وأصعب أربع ساعات مر بها في حياته.


وقال الصاوي عن المكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين ياسمين: "شفتها ضعيفة وصعبت عليّ، فقررت الاتصال بيها بعد مشاهدتي لحلقتها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، لأنني شعرت وقت مشاهدتي للحلقة أنها محتاجة لدعم نفسي ومعنوي".

وأضاف: "كلّمتها في التليفون عشان أطّمن عليها، ولكن متكلمتش في أي حاجة ليها علاقة بالانفصال، وكررت ليها: أنا أخوكي يا ياسمين لو احتجتي أي حاجة... أنا بحب ياسمين جداً وبينّا صداقة قوية منذ أن تعاونّا معاً في مسلسل "اللي مالوش كبير"، واللي لقيتها فيه شخصية جدعة وبتحب كل اللي حواليها".


وأكد الصاوي أنه معتاد على التواصل مع زملائه وزميلاته في الوسط الفني حين تعرّضهم للأزمات، وأثبت كلامه بموقف جمعه بالفنانة غادة عبد الرازق والتي أصبحت علاقته بها شبه مقطوعة بعد ثورة الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير. إذ قال: "مرت غادة بموقف ما جعل الناس تهاجمها بعنف، وفي رأيي أن هذا الهجوم سببه أنها ممثلة معروفة لا أكثر، فتواصلت معها هاتفياً ولكنها لم تردّ، ثم أرسلت لها رسالة نصّية أكدت فيها استعدادي لمساندتها ودعمها علناً، وشكرتني على موقفي آنذاك".

كما كشف الصاوي تفاصيل أزمته الصحية التي لن ينساها وقت اتخاذه قراراً بالتوقف عن شرب الخمر، حيث كادت تلك الأزمة أن تودي بحياته لولا تدخل العناية الإلهية.

وقال إنه شعر فجأة بخفقان في القلب وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي، مضيفاً: "فضلت أربع ساعات مش عارف أقوم ولا أنام، فتوسّلت حينها إلى الله وقلت له ادّيني فرصة أخيرة أقابلك بيها وأنا كويس، مش عاوز أموت كده، طب أشيل البلاوي الموجودة على المكتب".

وأردف بالقول: "نمت لمدة أربع دقائق بالضبط وكأني نمت ثماني ساعات، حيث استيقظت ووجدت ضربات القلب منتظمة، وكأن شيئاً لم يحدث، فأدركت عندها أن الله استجاب لدعائي، وظللت أشكره كثيراً على ما فعله معي".

وأكد خالد الصاوي في اللقاء أنه لا يخاف من الموت، بل على العكس ينتظره، موضحاً: "الموت وإنت جاهز جميل، لكن المشكلة لو أنت مش جاهز". وعن وصيته قال: "أوصي أصدقائي المقرّبين بأن يلفّوا جثماني بعلم مصر".