تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

افتتاح أول متجر لـTiffany & Co في موناكو

تعلن شركة Tiffany & Co عن افتتاح أول متجر لها في موناكو في منطقة مونتي كارلو – الإمارة الأسطورية. يقع المتجر في جادة "بلاس دو كازينو" Place du Casino، المعروفة بهندستها المعمارية التي تعود إلى الحقبة الجميلة ومحلاتها الفاخرة وكازينو مونتي كارلو. يكرّم هذا المتجر الحِرفية والتميز في التصميم والإبداع المتأصل في تراث دار "تيفاني آند كو" منذ إنشائها في العام 1837.

يمتد المتجر الجديد على طابقين، ويتميز بواجهة تشير إلى تصاميم "تيفاني آند كو" من إبداع إدوارد سي مور وجان شلومبرجيه وإلسا بيريتي، الذين ابتكروا تصاميم مذهلة. ويعرض التصميم الداخلي للمتجر مزيجاً من الأشكال الهندسية والخطوط الرقيقة لخلق تجربة تسوّق فريدة وجذابة. وتكمّل الأعمال الفنية التي قام بها مايكل أنجلو بيستوليتو وديان دال برا الأجواء الأثيرية للمتجر، في حين يخلق هيرميس، وهو تمثال لأرمان، نقطة معاكسة دراماتيكية.

وبالإضافة إلى عرض مجموعات المنزل الأكثر شهرةً، بما في ذلك تصاميم "لوك من تيفاني" و"هاردوير من تيفاني" وتصاميم إلسا بيريتي®، يشمل متجر مونتي كارلو قسماً مخصّصاً لمجوهرات "تيفاني" الراقية Tiffany High Jewelry، بالإضافة إلى قطع من تصميم جان شلومبرجيه لـ"تيفاني".

ويتزامن افتتاح متجر "تيفاني آند كو" في موناكو مع الكشف عن إصدار حصري من "تيفاني تاكسي" متاح فقط في متجر موناكو.

هذه الساعة الفريدة صُنعت يدوياً من الألمنيوم مع هيكل وعجلات ذات تفاصيل بلون تيفاني بلو® الأيقوني، بالإضافة إلى جناح خلفي دراماتيكي يعرض حركتين مستقلّتين، مما يخلق قطعة فنية رائعة.

يقدّم المتجر الجديد للعملاء تجربة بيع مخصصة، ويعزز التزام شركة "تيفاني آند كو" الثابت تجاه عملائها في المنطقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077