تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لقاء الخميسي تكشف حقيقة خضوعها للتجميل... وهذا ما تفخر به

لقاء الخميسي تكشف حقيقة خضوعها للتجميل... وهذا ما تفخر به

لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي حقيقة خضوعها لعمليات التجميل في الفترة الماضية، حيث نفت كل الأخبار التي تتحدث عن ذلك، مؤكدةً أنها راضية عن نفسها وشكلها ولا تفكر أبداً في هذه الخطوة.

وقالت لقاء: "لماذا أجري عمليات تجميل، أنا حلوة وجميلة وراضية عن نفسي واحبني مثلما أنا". وتابعت: "السن ليس رقم وخلاص، لا السن بيعبّر عن دماغك وكيف تفكر، فأنا لست في حاجة لأن أعمل عمليات تجميل، والخطوط التي في وجهي دي بتاعت ربنا، والحمد لله ربّنا خلقنا ومع العمر في حاجات بتتغير، أنا مبسوطة لو أنتم عايزين تعملوا عمليات تجميل اعملوا وهتكونوا مبسوطين برضو".

من ناحية أخرى، كانت لقاء الخميسي قد أعلنت في بيان صحافي عن مشاركتها بمشروع توثيق ورقمنة أرشيف الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي، ووصفته بأنه فكرة رائدة.

وقالت لقاء في بيانها إن توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة، موضحةً: "كان الفن المصري على مدار السنين والأجيال فناً نابضاً بالحياة والمشاعر والأفكار والأحداث بما يتبعها من تغييرات في الشخصية المصرية".

واستطردت قائلةً: "الفن لا ينفصل عن المجتمع المصري، ويجب أن يخلَّد هذا الفن وفنانوه ومبدعوه للأجيال القادمة، وكان يجب توثيق كل ما يخصّ فنانيه وصناعه من أعمال فنية وجوائز وأخبار مهمة بالتواريخ والسنين لكن يظل الفن المصري خالداً في القلوب، وراسخاً في العقول لجميع المهتمين بالفنون".

وأشارت إلى أن الذكاء الاصطناعي كما يحمل في طياته التهديد للفن والفنانين، يحمل أيضاً بعض الإيجابيات التي لها علاقة بتخليد الفنانين وظهورهم الدائم حتى بعد رحيلهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077