تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

استوحي اطلالاتك الصيفية من هنا الزاهد

تنجح النجمة هنا الزاهد في اختيار ملابسها الكاجوال الصيفية الأنيقة والتي غالباً ما تكون بألوان زاهية تنسقها بلمسات ناعمة وبطريقة مميّزة.

وشاركت أخيراً متابعيها على انستغرام بإطلالتها في فرنسا، وارتدت كروب توب باللون الأزرق من دون أكمام، مع بنطال بتصميم واسع عند القدمين باللونين الأزرق والأخضر، مزيناً برسومات الورود الكبيرة. وأكملت إطلالتها بنظارت شمسية ناعمة وحملت بيدها حقيبة من دار أزياء Saint Laurent، يصل سعرها إلى 3,150 دولار.

وفي إطلالة صيفية أخرى، تألقت النجمة المصرية بفستان قصير من دار Dolce and Gabbana تميّز بتصميمه الكورسيه الضيق مع الاعلى مع تنورة منفوشة، وبألوانه الزاهية مع أساس باللون الابيض ومزين بطبعات الورود الصفراء الكبيرة مع أغصانها الخضراء وهو ما منحها إطلالة تضج أنوثة وحيوية.


واختارت هنا أيضاً فستاناً ناعماً بتصميم بسيط مجسم، وكان الفستان ضيق بالكامل باللون الاسود مع طبعات على شكل ورود حمراء ومن دون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر حمل توقيع Zimmerman.


وتألقت أيضاً بفستان أنيق باللون البيج، وجاء بتصميم قصير على شكل تنورة مع قبة عالية نزينة بالورود وأكمام مزبنة بالطريقة نفسها، ونسقته بحقيبة يد ناعمة باللون الاحمر.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077