تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

دوا ليبا بأكثر من 5 إطلالات ناريّة على المسرح

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا في إطلالتها الأولى

دوا ليبا في إطلالتها الأولى

دوا ليبا بإطلالة من Versace

دوا ليبا بإطلالة من Versace

دوا ليبا في الإطلالة الثالثة

دوا ليبا في الإطلالة الثالثة

دوا ليبا بإطلالة من Acne Studios

دوا ليبا بإطلالة من Acne Studios

دوا ليبا بإطلالة من Loewe

دوا ليبا بإطلالة من Loewe

الإطلالة الأخيرة

الإطلالة الأخيرة

دوا ليبا

دوا ليبا

قدّمت دوا ليبا مجموعة لافتة من الإطلالات في مهرجان "غلاستونبري" هذا العام، سواء كمغنية على المسرح أو كحاضرة في الحدث الموسيقي.

واعتلت المغنية المسرح لأدائها الرئيسي، وأظهرت لأول مرة خمس إطلالات مخصّصة من تصميم جاهيل ويفر Jaheel Weaver. مجموعتها الأولى، عبارة عن تصميم مخصص لـ Chrome Hearts، تتألف من فستان قصير من الجلد بأربطة مع تفاصيل دبابيس الأمان وحزام مرصّع ضخم. وتزيّنت بمجوهرات Tiffany & Co، وأكملت إطلالتها بالجوارب الشبكية والأحذية الجلدية السوداء.

في الفصل الثاني من عرضها، ارتدت دوا ليبا فستاناً رمادياً مخصّصاً من "فيرساتشي" Versace، تميز بالدانتيل الأسود عند الصدر والتنورة. وكشفت الفُتحات الموجودة على الوركين عن الجوارب الشبكية، بينما حاكت العقدة الحريرية عند الخصر مظهر القميص المربوط حول جسمها.

لاحقاً، انتقلت المغنية إلى مظهرها الأكثر غرابةً حتى الآن. فرقصت على خشبة المسرح مرتدية شورتاً قصيراً مزيّناً بطبعة من اللونين الأحمر والأسود، بالإضافة إلى "تي شيرت" برسومات عتيقة. وزيّنت العديد من الأحزمة المبهرة خصرها عندما أنهت مظهرها بقلادة سلسلة فضية كبيرة وقفّازات جلدية سوداء من دون أصابع.

وبعد العرض الثالث المثير، غيّرت ليبا مظهرها بتصميم مخصّص من Acne Studios. تكوّنت المجموعة المؤلفة من قطعتين، من قميص بدون أكمام أبيض مرصع داخل حمّالة صدر سوداء، بالإضافة إلى تنورة مرصّعة متطابقة بدت وكأنها مصنوعة من قميص أبيض قديم، وحزام أسود مزيّن بتفاصيل فضية وسلاسل صغيرة.

واختتمت النجمة أداءها (وعرض الأزياء) بإطلالة مخصّصة من Loewe، تضمنت بلوزة سوداء برّاقة بحمّالة عنق وسروالاً جلدياً، مع حزام ضخم مرصّع بإبزيم. كما أكملت مظهرها بانتعال أحذية ذات أربطة مخصّصة من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi.

بعد عرضها الرئيسي واستعراض أزيائها، قدّمت دوا ليبا إطلالة أخرى في المهرجان، هذه المرة كأحد الحضور. أثناء سيرها في مكان المهرجان مع صديقها كالوم تورنر، ارتدت المغنية قميصاً أبيض قصيراً وتنورة جلدية مع فُتحة تصل إلى الفخذ، فوق زوج من السراويل القصيرة المصنوعة من الدانتيل الأسود. كما أكملت ملابسها بحذاء جلدي أسود مترهّل ونظّارات شمسية سوداء.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075