تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

جينيفر لوبيز برسالة قويّة إلى بن أفليك بعبارة على "توب" قصيرة

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

وجّهت جينيفر لوبيز رسالة غير مباشرة عبر "توب" قصيرة وسط تقارير تدهور زواجها من بن أفليك، بعد أن أطلّت بملابس كُتب عليها "JLO BE MY MAMA" (جاي لو كوني أمي) في أحدث ظهور لها في مدينة نيويورك، في إشارة إلى أغنيتها "Ain’t Your Mama" (لست والدتك).

وأظهرت لوبيز البالغة من العمر 54 عاماً عضلات بطنها القوية بفضل الـ"توب" مكشوفة البطن، والتي ارتدتها مع سترة وردية اللون وسروال جينز فضفاض منخفض الارتفاع من تصميم Acne Studios (620 دولاراً). وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض اللون، وحملت حقيبة Dioriviera Lady Dior (5200 دولار).

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أن بن أفليك أخرج كل ممتلكاته وأغراضه من منزل الزوجية الذي يجمعه بلوبيز، في منطقة في بيفرلي هيلز الراقية.

ولفتت التقارير إلى خطوة الممثل الأميركي، والتي جاءت أثناء إجازة تقضيها لوبيز بعيداً منه في إيطاليا وفرنسا قبل أيام قليلة، بعدما ألغت جولتها الموسيقية المخطّط لها، وسط توتر يسود علاقتهما.

ويعيش أفليك في منزله المستأجَر في برينتوود منذ أكثر من شهر، بعد عرضه مع لوبيز قصرها الذي سُميّ بـ"بيت الأحلام" للبيع مقابل نحو 65 مليون دولار أميركي.

ويقع القصر على مساحة 1.13 فدان في منطقة "باسيفيك باليسيدز"، ويحوي 8 غرف نوم و11 حماماً، إضافة الى بيت ضيافة مساحته 3000 قدّم مربعة، فيه غرفتا نوم و4 حمامات، وغرفتَي ألعاب إحداهما تطل على الفناء الخلفي، وصالة ألعاب رياضية بمساحة 800 قدم مربعة، ومطبخ واسع وغرفة عائلية وغرفة وسائط.

وعلى الرغم من الأحاديث الكثيرة حول مشاكل الثنائي، ظهر بن أفليك أخيراً وهو يضع خاتم الزواج في إصبعه.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075