تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

لورين سانشيز تضج أنوثةً بتصميم Dolce & Gabbana

لورين سانشيز

لورين سانشيز

لورين سانشيز

لورين سانشيز

بدت لورين سانشيز مبهرة في عرض Dolce & Gabbana Alta Moda في سردينيا بإيطاليا، بفستان من نمط المشدّ (كورسيه) شفّاف بدون حمالات.

وأطلت الإعلامية والمليارديرة الأميركية بجرأة في عرض أزياء "دولتشي أند غابانا ألتا مودا" في موقع نورا الأثري، بالتصميم الأسود المكشكش، بقصة أبرزت جسمها المتناغم، ونسّقتها مع صندل بالكعب الأسود وأضفت بعض البريق بأقراط متدلية من الألماس، وسرّحت شعرها أملس إلى جانب واحد.

وتضمنت المناسبة عرضاً لكريستينا أغيليرا التي قدّمت أغنية "Diamonds Are a Girl’s Best Friend" باللون الوردي والماس، شاكرةً "دولتشي آند غابانا" على "الليلة الأكثر سحراً".

وواظبت سانشيز (54 عاماً) على اعتماد الجرأة في إطلالاتها على مدى الأشهر الأخيرة، ففي كانون الثاني (يناير) الماضي، احتفلت بعيد ميلاد خطيبها جيف بيزوس الستين، فارتدت فستاناً أسود شفافاً آخر من "دولتشي آند غابانا" لهذه المناسبة. ومن المؤكد أن العلامة التجارية الإيطالية تحتل مكانة خاصة في قلبها إذ ظهر أيضاً ابنها نيكو غونزاليس لأول مرة على منصة عرضها.

وأصبحت لورين سانشيز من الشخصيات البارزة في عالم الموضة، حتى أنها حضرت حفل Met Gala لعام 2024 إلى جانب زوجها المستقبلي. وفي هذا الحدث الخيري، تخلّت عن الإطلالة الشفّافة لصالح فستان منفوش باللونين الأبيض والأسود من "أوسكار دي لا رنتا".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075