تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ميرنا جميل تكشف عن الدور الذي كانت تتمنّى تقديمه

ميرنا جميل

ميرنا جميل

ميرنا جميل

ميرنا جميل

كشفت الفنانة الشابة ميرنا جميل عن كواليس مسلسلها "اللعبة" بأجزائه الأربعة، والذي قام ببطولته الثنائي شيكو وهشام ماجد، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، كما تحدثت عن الدور الذي كانت تتمنى تقديمه على الشاشة.

وتحدثت ميرنا جميل خلال تصريحات إذاعية، عن أكثر المشاهد التي كانت كواليسها مليئة بنوبات الضحك في مسلسل "اللعبة"، فقالت: "أنا وشيكو كنا بنعمل مشهد وقولتله جملة عارف مين أكتر اتنين محظوظين في الدنيا؟ أنا وأمك... وفضلنا نضحك ودخلنا في نوبة ضحك وعِدنا المشهد 70 مرة، والمسلسل بقى زي العيلة، ومتحمسة للجزء الخامس عشان هيكون فيه ضحك كتير".

وأضافت: "بفتخر إن بيتقال عليا ممثلة كوميدية، وإن ممثلين كوميديين كبار بقوا بيطلبوني في الأدوار عشان أكون قدّامهم وأساعدهم يخرجوا الضحك أسهل".

وعن شخصيتها في مسلسل "البيت بيتي"، مع كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، قالت ميرنا جميل: "أحب شخصية "أحلام" كثيراً لأنها عكسي تماماً وكانت تحدياً بالنسبة إليّ".

وتطرّقت ميرنا جميل للحديث عن الدور الذي كانت تتمنى أن تقدّمه، فقالت: "كان نفسي أعمل دور "نوسة" في فيلم "اللمبي"، اللي قدّمته حلا شيحة، وذاكرت قواعد كرة القدم عشان أعرف أتفرج على الماتشات وأنا فاهمة".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075