تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

حسن الرداد يُحيي الذكرى السنوية لشقيقه برسالة مؤثرة

حسن الرداد

حسن الرداد

منشور حسن الرداد

منشور حسن الرداد

نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لشقيقه الراحل فادي أحيا بها الذكرى السنوية الـ21 لوفاته، مطالباً الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وعلّق الرداد على الصورة بكلمات مؤثرة قال فيها: "الذكرى الـ21 لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما تكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هدّيه حقه، كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل، وانتهت في بداية مرحلة الشباب، لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى".

وتابع: "مهما فاتت السنين لم تغب عني لحظة واحدة دايماً شايفك قدّامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك، وفاكر خفّة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب... هفضل فاكرك يا حبيبي لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد".

وكان حسن الرداد قد أحيا قبل أيام الذكرى السنوية العشرين لوالده الراحل نبيل الرداد، حيث نشر مجموعة صور لوالده عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، وكتب معلّقاً عليها: "الذكرى العشرون لوالدى السيد نبيل الرداد، أبويا اللي علّمني معنى الرجولة والشجاعة، وإني ما أخاف غير من ربنا وأقول الحق ولو على رقبتي، كان عنوان الرجولة والجدعنة، وكانت حياته كلها في خدمة الناس بلا مقابل، مواقفه السياسية الجريئة كثيرة".

وأضاف: "ومواقفه الإنسانية مع الناس البسيطة أكتر، الله يرحمك يا أبويا ويسكنك فسيح جناته، مافيش كلام قادر أعبّر بيه عنك وعن شخصيتك الفريدة اللي عمري ما قابلت زيها أبداً، ربنا يرحمك يا أبويا، وإلى لقاء في الجنة إن شاء الله... أرجو الدعاء لوالدي السيد نبيل الرداد".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075