تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة

أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

Fkc0QDJWYAAd-2N_1

Fkc0QDJWYAAd-2N_1

قطعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الطريق على خلاف جديد مع أصالة نصري، عقب جدل الشبه بين لحن أغنيتها "صوت الأنا" (2023) وأغنية "بتسألني" الصادرة أخيراً في ألبوم الفنانة السورية الجديد.

وغرّدت أحلام عبر حسابها الرسمي في منصة "أكس" رداً على متابع: "تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى ليه أصالة ملحّنة أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء محد يصدّقني وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله. وأصلاً حتى "صوت الأنا" بخليّها تغنيها وإنتوا خلّيكم بحسرتكم مقهورين مني ومن وأصالة وأنغام".


وكانت أحلام قد علّقت بكلمات من أغنية "صوت الأنا" على تدوينة جاء فيها أن "بتسألني" من أهم 6 أغانٍ خليجية على الإطلاق، فكتبت: "الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح".

يُذكر أن علاقة الفنانتين أصالة نصري وأحلام الشامسي تخللتها سنوات طويلة من الخلاف الذي تطوّر الى حد القطيعة بينهما. فقد اشتعلت الجبهة بينهما مرات عدة ليشهد موقع التغريدات "تويتر" تصريحات وتصريحات مضادة وحرباً بين معجبي النجمتين. لكن النهاية كانت سعيدة في عام 2020 حين أعلنا تصالحهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075