تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Tiffany Céleste مجوهرات ساحرة من وحي الفلك

تكشف "تيفاني آندكو"Tiffany & Co عن Blue Book 2024: "تيفاني سيليست" Tiffany Céleste مجموعة مجوهرات فاخرة خلّابة مستوحاة من تصاميم جان شلومبرجيه Jean Schlumberger وموضوعاته الفلكية.

تعلن شركة"تيفاني آندكو"Tiffany & Co اليوم عن الإطلاق الصيفي لمجموعة Tiffany Céleste: Blue Book 2024، حيث تعرض أحدث إبداعات مجموعة تيفاني للمجوهرات الراقية.تحتفل مجموعة تيفاني سيليست بلو بوك 2024 بخيال جان شلومبرجيه اللامحدود وافتتانه بأسرار الكون. وبصفتها مجموعة بلو بوك الثانية من تصميم ناتالي فيرديل، وهي الرئيسة الإبداعية للمجوهرات والمجوهرات الراقية في تيفاني، تقوم مجموعة تيفاني سيليست بتكييف وإعادة اكتشاف تفسيرات جان شلومبرجيه الأيقونية للشمس والقمر والنجوم والمجرّات البعيدة وعوالم الخيال. فظهرت مجموعة الربيع لأول مرة في وقت سابق من هذا العام مع ستة فصول متميزة: "وينغز" و"آرو" و"كونستيليشن" و"أيكونيك ستار" و"راي أوف لايت" و"أبولو". وتقدّم الدار ثلاثة فصول جديدة في إصدارها الصيفي: "بيكوك" و"شوتينغ ستار" و"فليمز".


"تتميّز مجموعة تيفاني سيليست بإبداع غير محدود إذ تقدّم قطعً جميلة للذين يسعون إلى إضافة وجود كوني في عالمهم الشخصي. فهي تتضمن الأشكال والرؤى اللافتة للنظر وتحوّلها إلى عمل إبداعي مذهل". تقول ناتالي فيرديل، كبيرة المسؤولين الفنيين، المجوهرات والمجوهرات الراقية،

تيفاني آند كو.

وتكريماً للأهمية الأسطورية للملوك، يعرض فصل "بيكوك" إبداعات مستوحاة من ريش الحيوان القزحي الرائع. فعلى مر التاريخ، أثار هذا الطائر الكثير من التقاليد والأساطير لدرجة أن علماء الطبيعة الأوروبيين اعتقدوا ذات مرة أنَّ هذه الطيور الهائلة هي من نسج الخيال، وأصبح من المعروف أن ألوان ريش الطاووس تخلق شعوراً بالرهبة لدى المشاهدين. ولا شك في أن الأحجار النابضة بالحياة كالتنزانيت والتورمالين الأخضر والألماس لديها التأثير نفسه في الإنسان. فتحتوي قلادة واحدة استثنائية من هذا الفصل على 17 حجراً من التنزانيت المقصوص بأسلوب كوشن يزيد وزنها عن 108 قراريط، بينما يعرض بروش الطاووس "بيكوك" أحجار التنزانيت المقصوصة بأسلوب كوشن يزيد وزنها عن 13 قيراطاً.

يجمع فصل "شوتينغ ستار" بين العديد من تصاميم جان شلومبرجيه الأرشيفية من تيفاني. وتوحد هذه الإبداعات الصورة الظلية الكلاسيكية للنجوم مع شرائط متصاعدة لترديد المسارات المتلألئة للشهاب. تصميم "شوتينغ ستار" هو عبارة عن قلادة من الألماس مرصّعة بأكثر من 78 قيراطاً من الجمشت. وتُلتقط ظاهرة الضوء في أحد التجليات عبر شرائط الألماس المتألّقة والمزيّنة بالذهب الأصفر التي تنساب حول الجمشت الكبير الفخم، وفي تجلٍ آخر، عبر عرض مبهر للألماس المتألّق.


مستوحاة من أقراط "فليمز" لجان شلومبرجيه من تيفاني التي تثير التوهجات الشمسية، يتكون فصل "فليمز" من تصاميم رائعة مزيّنة بالألماس. تتميز قلادة واحدة من البلاتينوم والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بأكثر من 53 قيراطاً من الألماس ويبلغ الألماس ذات القصّات المتفاوتة أكثر من 46 قيراطاً وهو يتّخذ شكل لهب النار ويتوّج بحجر ألماس رائع عيار 7 قراريط. بالإضافة إلى ذلك، يتميز كل زوج من أقراط "فليمز" بأحجار كريمة نارية من الألماس الأصفر "فانسي انتنس" الفاخر يزيد وزنه عن قيراطين، كل منهما محاط بلمسات دقيقة من الألماس الأبيض.

إطلاق بلو بوك 2024 في الصيف: ستظهر تيفاني سيليست لأول مرة في حدث حصري للمجوهرات الراقية خلال "هوت كوتور" في باريس.


نبذة عن تيفاني آند كو

تأسّست تيفاني آند كو على يد تشارلز لويس تيفاني في مدينة نيويورك عام 1837، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة تصمّم مجوهرات رائعة تحدد الأناقة والتصميم المبتكَر والحِرفية العالية والتميز الإبداعي.

مع أكثر من 300 متجر للبيع في كل أنحاء العالم وقوى عاملة تضم أكثر من 13000 موظف، تقوم شركة تيفاني آندكو بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة. تولّى ما يقرب من 5000 حِرفي ماهر مهمة قطع ألماس تيفاني وتصميم المجوهرات الحِرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة، مما يظهر التزام علامتنا التجارية بمعايير الجودة العالمية.

تلتزم شركة تيفاني آند كو منذ فترة طويلة بممارسة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، وإعطاء الأولوية للتنوع، والإدماج، والتأثير الإيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها. لمعرفة المزيد عن تيفاني آند كو والتزامها بالاستدامة، يرجى زيارة موقع tiffany.com.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075