تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أنيا تايلور جوي وكارا ديليفين ثنائية جديدة في الموضة

أنيا تايلور جوي وكارا ديليفين

أنيا تايلور جوي وكارا ديليفين

أنيا تايلور جوي وكارا ديليفين

أنيا تايلور جوي وكارا ديليفين

عالم الموضة مليء بالثنائيات المميزة، ومن أحدثها الظهور المشترك لأنيا تايلور جوي وكارا ديليفين في غلاستونبري.

وظهرت كارا في المشهد بقميص مربعات من Miu Miu بقيمة 940 جنيهاً إسترلينياً، عقدته على بطنها وفق "توب" بيضاء، وأقرنته بشورت قصير من الجينز الممزق المواكب للموضة، مع حزام جلدي سميك بلون الشوكولاتة وأحذية Sorel من جلد الغزال، بالإضافة إلى نظّارات شمسية سوداء، وقلادة طويلة مطرزة ومجموعة من أساور المعصم متعددة الألوان الخاصة بالمهرجانات، وقد أضفت على الملابس طابعاً بوهيمياً بامتياز.  

واعتمدت أنيا أيضاً لوحة ألوان ترابية، من خلال "توب" بياقة على شكل الحرف V بلون الشمبانيا تتميز بحلقات ذهبية وكشكشة وتفاصيل ربطة عنق. وقد نسّقتها مع تنورة رارا بيضاء ونظّارات شمسية سوداء من "ديور" Dior ومجوهرات فضية من "تيفاني آند كو"Tiffany & Co. وزوج من أحذية المشي.


وتم بعد ذلك تصوير الثنائي الديناميكي وهو ينتظر حفل العشاء الأخير ليصعد إلى المسرح في اليوم الرابع من الحدث السنوي الميداني.

وظهرت آنيا ملتزمة بنظام الألوان الناعم، معتمرةً قبعة صفراء، ومرتديةً "توب" بيضاء ذات مظهر رطب، وسروالاً قصيراً من اللون الكاكي. ووضعت قلادتين من الحجر لتكوين مزيج من المجوهرات الهيبية، ورفعت شعرها بشكل ذيل حصان سميك مرتفع، ووقفت إلى جانب كارا التي ارتدت أيضاً "توب" بيضاء، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075