تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أبرز إطلالات المشاهير في ويمبلدون 2024

main

main

إيما رادوكانو

إيما رادوكانو

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

 تشارلز وبوبي ديليفين

تشارلز وبوبي ديليفين

james blake and jameela jamil

james blake and jameela jamil

كاثرين جنكينز وأندرو ليفيتاس

كاثرين جنكينز وأندرو ليفيتاس

لوسي بوينتون

لوسي بوينتون

Rebel Wilson

Rebel Wilson

بيكسي لوت

بيكسي لوت

ليدي أميليا سبنسر وليدي إليزا سبنسر

ليدي أميليا سبنسر وليدي إليزا سبنسر

عادت بطولة ويمبلدون في عام 2024، وهذا لا يعني الاستمتاع بالتنس فحسب، بل أيضاً بموضة المشاهير الحاضرين.

فبعد غيابها عن بطولة العام الماضي بسبب الإصابة، حضرت بطلة التنس إيما رادوكانو إلى البطولة للمنافسة على الكأس، وقد شوهدت وهي تصل قبل التدريب ومرتدية قميص منتخب إنكلترا وتحمل حقيبة "ديور" Dior، بينما تم تصوير نجوم التمثيل مثل لوسي بوينتون وغولدا روشوفيل في المدرّجات مع بوبي ديليفين وديفيد بيكهام.

ومن غير المعروف ما إذا كنا سنرى هذا الصيف أميرة ويلز، وهي راعية نادي All England Lawn Tennis and Croquet Club (AELTC) ومن أشد المعجبين بالتنس، وتحضر بانتظام البطولة السنوية، ولكنها تخضع حالياً لعلاج السرطان.

وفي حين أنه لا يتعين على اللاعبين أنفسهم المشاركة في قاعدة ويمبلدون الشهيرة للملابس البيضاء بالكامل، فمن غير المألوف أن يلجأ الضيوف إلى قواعد اللباس الخاصة بلاعبي ويمبلدون البيض أيضاً. 

ومن أبرز إطلالات المشاهير في الحدث العالمي، ظهور ديفيد بيكهام ببدلة كلاسيكية باللون البيج من"بوس" Boss، وتألق كاثرين جنكينز بفستان أبيض حيث كانت رفقة زوجها أندرو ليفيتاس، في حين اختارت جميلة جميل فستاناً بحرياً بحواف بيضاء، بينما ارتدى جيمس بليك لوناً بنياً من الأعلى إلى أخمص القدمين.

وحضرت ليدي أميليا سبنسر وليدي إليزا سبنسر ببدلات متشابهة ولكن بألوان مختلفة، وأطلت الأميرة ماريا أولمبيا من اليونان والدنمارك بفستانها الزهري مع كنزة كريمية متماسكة.

وحضرت Rebel Wilson اليوم الثاني من البطولة مرتديةً قميصاً مزيناً بالورود وسروالاً مطابقاً من تصميم Alice + Olivia.

وشوهدت لوسي بوينتون وهي تتجول بإطلالة كاملة من "سيلين" Celine.

وانتعلت بيكسي لوت حذاء أبيض أنيقاً مكوّناً من قطعتين وأحذية مسطّحة من "كاميلا إلفيك" Camilla Elphick، في حين اختار أوليفر شيشاير مظهراً ناعماً باللون الرمادي الداكن.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075