تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عرض نسخة جديدة من "غريندايزر" المسلسل الأيقوني

Grendizer U

Grendizer U

Shahid x Manga - Grendizer U-Poster-Opt1

Shahid x Manga - Grendizer U-Poster-Opt1

أعلنت منصة "شاهد" المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC" عن عرضها مسلسل الأنيمي الجديد "غريندايزر يو" وذلك كثمرة شراكتها المستمرة مع "شركة مانغا للإنتاج" التابعة لمؤسّسة محمد بن سلمان "مسك". بدورها كانت شركة "مانغا" قد أعلنت عن شارة النهاية الرسمية لمسلسل الأنيمي "غريندايزر يو"، كما كشفت عن بوستر جديد للمسلسل الذي من المقرر أن يبدأ عرضه على منصة "شاهد" في تموز (يوليو) الحالي.

في هذا السياق، شددّ طارق الإبراهيم، مدير المحتوى في منصة "شاهد" ومدير عام قناتَي MBC1 وMBC دراما، على أهمية التعاون الاستراتيجي المستمر مع "شركة مانغا للإنتاج"، فقال: "تتفرّد أعمال "شركة مانغا للإنتاج" ببصمة تمنحها قيمة مضافة لدى جمهور "شاهد" الواسع بمختلف فئاته وشرائحه العمرية". وأضاف: "لا شك في أن أكثر ما يميز أعمال "شركة مانغا للإنتاج" يكمن في المعايير الإنتاجية والفنية العالية التي تنتهجها، في موازاة محتواها الخلاّق وما يتضمنه من رسائل اجتماعية وأخلاقية قيّمة تتماهى مع ثقافة المنطقة وتتوافق مع أذواق المشاهدين وتجمع العائلة العربية في تجربة مشاهدة راقية ومليئة بالمتعة والفائدة والترفيه".

من جانبه، قال الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لـ"شركة مانغا للإنتاج": "يُسعدنا أن نعلن عن استمرار شراكتنا مع "شاهد"، ونؤكد أن هذه الشراكة تأتي امتداداً لشراكاتنا السابقة والتي تكلّلت بالنجاح. والجدير بالذكر أن هناك شراكات عدة سابقة بين "شركة مانغا للإنتاج" و"شاهد" في عرض عدد من الأعمال البارزة مثل فيلم "الرحلة"، مسلسل "أساطير في قادم الزمان"، ومسلسل "كابتن تسوباسا". ومن اللافت للنظر أن فيلم "الرحلة" وصل إلى قائمة أكثر خمسة أفلام مُشاهدةً على منصة "شاهد"".

يُذكر أنه تم إنتاج الرسوم المتحركة لمسلسل "غريندايزر يو" في استوديو GAINA بإشراف مؤلف السلسلة الشهيرة جو ناجاي، ويضم فريق عمل المسلسل: المخرج العام ميتسوؤو فوكودا ومصمّم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمّم الشخصيات الفرعية ماري اراكي. وتولّى كتابة السيناريو إيتشيرو أوكوتشي، وكتابة النص تاتسوهيتو هيجوتشي، أما التصميم الميكانيكي فقام به: واتارو ايناتا، AF_KURO، جونيتشي اكوتسو (Astrays). وأعمال التصميم لـ Pinakes، توميوكي آوكي، Zenseava، ماساتو يوشيناجا. والمحرّكون الرئيسيون هم: هيروكي تايجا، تاكاشي هاشيموتو، ماساهيرو ياماني، تورو يوشيدا. وتولّى إخراج الخلفيات هيروشي كاتو، هيروفومي ساكاجامي (Totonyan)، وصمّم الألوان توموي يوشيمورا، والتصوير السينمائي لإتسوشي اوسوتا (Nexus)، إخراج الصوت ليوكيو ناجازاكي. والمؤثرات الصوتية تولّاها توشيا وادا، ماكي تاكوما (Swara Pro). وقاد الجانب الموسيقي الملحن الشهير كوهي تاناكا وتم إنتاج الموسيقى من جانب PONY CANYON.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077