تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية

لقاء سويدان

لقاء سويدان

منشور لقاء سويدان

منشور لقاء سويدان

نشرت الفنانة لقاء سويدان عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة لها كشفت من خلالها عن دخولها المستشفى للخضوع لجراحة بعد أيام من تعرّضها لوعكة صحية مفاجئة.

وظهرت لقاء في الصورة وهي داخل المستشفى، وعلّقت عليها قائلةً: "الموعد السنوي للعملية... ربنا يقطعها عادة".

وكانت لقاء قد تعرضت منذ أيام لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامجاً على إحدى القنوات الفضائية، مما استوجب نقلها إلى أحد المستشفيات.

وبناء على طلب الأطباء، أجرت لقاء سويدان بعض الفحوص الطبية، لتشخيص حالتها.

والجدير بالذكر أن لقاء خضعت لعملية جراحية خلال الشهور الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانين للاطمئنان عليها.

وفي أثناء تصوير برنامجها، تحدثت لقاء عن الوعكة الصحية التي ألمّت بها، وكشفت أنها تعاني مشكلة في القولون والأمعاء قائلةً: "الحمد لله تماثلت للشفاء، وكل أصدقائي وقفوا بجانبي".

يُذكر أنه يُعرض للقاء سويدان حالياً مسلسل "الوصفة السحرية"، وهو دراما اجتماعية مثيرة تحكي عن المشاكل الزوجية، بطلاها "دينا" التي تتزوج من "مالك"، وبعد زواجهما يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتستمر بقراءته بنهم، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس واقعها، فتتخذ بسببه قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

والمسلسل هو بطولة: شيري عادل وعمر الشناوي وهيدي كرم وكارولين عزمي ولقاء سويدان وسلوى عثمان وسلوى محمد علي ومحمد أبو داوود ومجموعة من ألمع النجوم، ومن تأليف ورشة "مصنع الحكايات"، وإخراج خيري سالم.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075