تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - رسالة طويلة من أصالة تروّج الى جمهورها

بالفيديو - رسالة طويلة من أصالة تروّج الى جمهورها

أصالة

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" برومو أغنيتها الأخيرة "ثم أنا"، والتي من المقرر أن تطرحها خلال الساعات المقبلة.

وروّجت أصالة للأغنية برسالة طويلة وجّهتها الى الجمهور وقالت فيها: "بقدم لكم عملي هذا (ثمّ أنا)… روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه... قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه... قبل ما تحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون... عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّه".

وأضافت: "تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهالأغاني بحياتهم ونستمتع سوى بمفعول السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّة محبّة وأمل ونسافر برحلة على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحنّ... سافرت بألبومي هاد بلاد كتيرة وذكريات حلوة كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي ونحنا أسرة كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي (الفنّ) بكلّ ما عنده وأحلى ما عنده".

واختتمت أصالة منشورها قائلةً: "تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا ونأسّس سوى أحلى الذكريات بدعي تكون أيامنا حلوة تشبه قلوبكم الحلوة كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائماً أقدر قدّم لكم الحلو اللي يفرحكم وها أنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه".

من ناحية أخرى، تستعد أصالة للمشاركة في إحياء حفل "ليلة وردة" في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة مجموعة من نجمات الغناء في العالم العربي.

وكشف حساب الشركة المنظّمة للحفل "بنش مارك" على موقع "إكس" عن فيديو من بروفة أصالة للحفل مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وظهرت الفنانة في الفيديو وهي تضع اللمسات الأخيرة على أغنية "بتونّس بيك" التي ستقدّمها في الحفل، الذي يُقام غداً الخميس 4 تموز (يوليو)، على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية، وتشارك فيه أصالة نصري الى جانب كلٍ من: نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.